الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل تعريفية ببرنامج الأطفال خارج إطار المدرسة - الحديدة

10/09/2012 

بدأت اليوم بالحديدة ورشة عمل تعريفية ببرنامج الأطفال خارج إطار المدرسة من 10إلى 18 سنة الذي تنظمها الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة بتمويل من منظمة اليونيسيف.
تهدف الورشة على مدى يومين تعريف 38 مشاركا يمثلون وزارة التربية والتعليم وجهاز محو الأمية وتعليم الكبار ومنظمات المجتمع المدني من محافظات الحديدة والمحويت وحجة وريمة للوقوف على أدوار الشركاء العاملين في مجال التعليم غير النظامي لمن هم خارج المدرسة وتشخيص الوضع الراهن لهذه المشكلة.
وفي افتتاح الورشة القيت كلمات من قبل مدير منظمة اليونيسيف بالمحافظة الدكتور عدنان عبدالفتاح ومدير جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالحديدة محمد علي وهان ومدير عام المناهج بجهاز محو الامية محمد عبدالغني.
أشارت جميعها إلى أهمية الورشة في الإسهام في إيجاد حلول بديلة لمن فاتهم قطار التعليم الأساسي من الأطفال واليافعين للحصول على التعليم.
ويتلقى المشاركين عدد من اوراق العمل حول التعريف ببرنامج الأطفال خارج إطار المدرسة وأدوار الشركاء وكيف يكون التعليم البديل الغير نظامي لمن هم في سن التعليم والتعريف بالفرص المتاحة ومعرفة التحديات التي تواجه المشروع.


سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department