الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

لقاء تشاوري خاص حول مؤتمر الحوار الوطني - حجة

19/09/2012 

أكد اللقاء التشاوري الموسع الذي عقد اليوم بمحافظة حجة برئاسة المحافظ علي بن علي القيسي على حق المشاركة الفاعلة من قبل كافة الأطياف والفعاليات السياسية والحزبية والمدنية وتمثيل مختلف المستويات في مؤتمر الحوار الوطني القادم.
وأشاد اللقاء الذي ضم أمين عام المجلس المحلي أمين صالح القدمي وعدد من وكلاء المحافظة ومديري عموم المكاتب الخدمية ومديري المديريات وأمناء عمومها وممثلي وسائل الأعلام المحلية ومؤسسات المجتمع المدني بالجهود الوطنية المخلصة التي بذلت لاحتواء المظاهر المسلحة بمركز المحافظة وبعض المديريات، مؤكدا على ضرورة أن ترتقي جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة إلى المستوى الذي يمكنها من فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها الكامل.
وفي اللقاء أكد محافظ المحافظة على ضرورة التعاطي باهتمام مع متطلبات مؤتمر الحوار الوطني، وتدارس أهدافه بما يمكن من المشاركة والإسهام في إعداد الرؤى الكفيلة بمعالجة هموم وتطلعات المحافظة تنمويا واجتماعيا.
وتطرقت الكلمات والمداخلات المقدمة من قبل المشاركين والمشاركات في اللقاء إلى جملة من الهموم الأمنية والتربوية والاجتماعية والصحية،وطالبت بوضع حد لأعمال التخريب والتقطعات في الطرقات العامة.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department