الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل خاصة بتحليل مشاكل النظام الصحي - حضرموت

11/12/2012 

بدأت اليوم بمدينة المكلا ورشة عمل خاصة بتحليل مشاكل النظام الصحي بمديريات ساحل حضرموت ينظمها مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمديريات ساحل حضرموت.
تهدف الورشة على مدى يومين بمشاركة مدراء مكاتب الصحة والسكان في مديريات الساحل ومركز الأطراف ومستشفى الأمومة والطفولة والهيئة الإدارية للمجلس المحلي إلى استعراض الوضع الصحي لمدينة المكلا ومديريات المحافظة وإيجاد الحلول المناسبة للمشاكل الصحية التي تعانيها المحافظة.
وفي كلمة له بالمناسبة أكد وكيل المحافظة أحمد جنيد الجنيد أهمية الورشة كونها ستناقش عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بالجانب الصحي وتحسين الخدمات الصحية في المرافق والمستشفيات والعمل على إيجاد حلول مناسبة ترتقي بوضع تلك المرافق إلى الأفضل من أجل تقديم خدمات صحية جيدة للمواطن.
ودعا المشاركين إلى ترجمة مخرجات الورشة في الواقع العملي .. مبدياً استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات لمكتب الصحة بما يمكنه من أداء عمله على اكمل وجه.
من جانبه أوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور عبد الله بن غوث أن الورشة ستناقش عدد من القضايا والموضوعات التي تهم الجانب الصحي بالمحافظة إلى جانب عقد لقاء مع مدراء مكاتب الصحة بالمديريات للتعرف على الصعوبات والمعوقات التي تواجههم والعمل على حلها بما يسهم في تطوير الخدمات الصحية بالمديريات.
حضر افتتاح الورشة نائبا مدير مكتب الصحة والسكان عوض يسلم باحنحن والدكتور رياض حبور الجريري.


سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department