الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول أنشطة مشروع صحة الأم والطفل - ذمار

22/03/2015 

عقدت أمس بذمار فعاليات الورشة العمل التعريفية الخاصة بأنشطة مشروع صحة الأم والطفل المتكامل والمتعلقة بالحشد المجتمعي للمشروع والتي يقيمها مكتب الصحة العامة والسكان بذمار بالتعاون مع مشروع صحة الأم والطفل المتكامل MCHIP الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID بمشاركة 35 مشاركاً ومشاركة يمثلون المكاتب والجهات ذات العلاقة ومنظمات المجتمع المدني.
وفي افتتاح الورشة أكد وكيل المحافظة المساعد محمد محمد عبدالرزاق على الدور المعول على المشروع في تعزيز صحة الأم والطفل والإسهام في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة التي تتعلق بالأم والطفل باعتبار أن الاهتمام بصحة الأم وطفلها اهتمام بالمستقبل وبناء الأجيال.
وأشار إلى أهمية الاستفادة من الإمكانيات التي سيقدمها المشروع في الارتقاء بالخدمات الصحية وفقا للإمكانية التي يحددها المشروع.
ولفت إلى أهمية حشد جهود المجتمع لإنجاح مهام المشروع والتواصل إلى فهم مشترك والالتزام بمبادئ وأساليب الحشد المجتمعي المشاركة لتحقيق سلوك معياري للوقاية من المراضة والوفيات بين الأمهات والأطفال.
وفي الورشة قدم شرحاً عن طبيعة المشروع وبرنامج الحشد المجتمعي المنفذة والنهج والأدوات المستخدمة والنجاحات والدروس المستفادة.

 

سبانت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department