الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

بدء ورشة حول مراجعة وتحديث التوجهات الاستراتيجية لمعهد العلوم الإدارية

01/08/2023 
وفي افتتاح الورشة التي تستمر ثلاثة أيام أشار عميد المعهد الدكتور محمد القطابري إلى أهمية الورشة في الخروج بمقررات وبرامج من شأنها تطوير عمل المعهد والارتقاء بأنشطته وتعزيز دوره في التنمية الإدارية.
وأكد أن الورشة تأتي في إطار الرؤية التطويرية للمعهد الوطني للعلوم الإدارية والتحول نحو آفاق جديدة من حيث مواكبة تطورات العملية التأهيلية والتدريبية.. لافتاً الى أن المعهد مر بفترة من الجمود الذي أعاقه عن دوره كمؤسسة وبيت خبرة وطنية رائدة في مجال التدريب الإداري وتنمية الموارد البشرية.
ودعا عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية كوادر المعهد الى استشعار المسؤولية وامتلاك زمام المبادرة في استعادة الدور النهضوي للمعهد في مجال التنمية الادارية وتأهيل العنصر البشري للعمل في أجهزة ومؤسسات الدولة، فضلا عن دوره في مجال الأبحاث والدراسات المالية والادارية وتقديم المشورة العلمية.
وعبر عن أمله في افتتاح الورشة بحضور نواب العمادة ورؤساء الاقسام والمراكز العلمية ومستشارين، عن أمله بأن يخرج المشاركون في الورشة بمقررات تسهم في تطوير أنشطته وبرامجه وتعيد له مكانته كصرح علمي شامخ في مجال العمل الإداري".
ويتضمن برنامج الورشة عقد جلسات عمل يقوم المشاركون خلالها بإعداد وصياغة الرؤية والرسالة والأهداف للمعهد والمراكز والأقسام العلمية والدبلومات، من أجل الخروج بمقررات تمثل مرتكزات لمشروع تحديث استراتيجية المعهد الوطني للعلوم الإدارية.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department