الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة لأعضاء فريق تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بهيئة حماية البيئة

08/08/2023 
وفي افتتاح الدورة أشار رئيس هيئة حماية البيئة عبدالملك الغزالي، إلى أهمية تنظيم الورشة لتعريف المشاركين بمهام تبسيط إجراءات الخدمات البيئية المقدمة للمستفيدين.
وأوضح أن الورشة تأتي ضمن أعمال الهيئة لحصر الخدمات البيئية وتقديم خدمات مبسطة للمواطنين، لافتاً إلى أن الورشة تأتي في إطار مشروع تطوير الخدمات وتبسيط الاجراءات الذي يستهدف كافة المرافق الحكومية للحد من التعقيد في معاملات المواطنين.
وشدد الغزالي على ضرورة تنفيذ المهام الموكلة لفريق تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات وإعداد الدليل الإرشادي والإجرائي للخدمات المقدمة للمواطنين وإجراءات إنجازها.
فيما استعرض رئيس فريق برنامج تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بوزارة المياه ذكي المعمري، أهداف الورشة في مراجعة وتقييم المهام والأعمال ومستوى الإنجاز القائم حالياً لفريق تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات في الهيئة العامة لحماية البيئة.
ولفت إلى أن الورشة تهدف أيضاً لمراجعة نتائج حصر الخدمات التي تم جمعها واستكمال ما تبقى منها وفقاً لنماذج حصر الخدمات وإعداد دليل تطوير الخدمات لكافة الخدمات التي تقدمها الهيئة وفروعها لإحداث نقلة نوعية في مسار التطوير الإداري والمؤسسي في الهيئة وكذا وفقاً لبرنامج عمل الفريق الوطني التابع لوزارة المياه والبيئة.
وحث المعمري على التغلب على الصعوبات وتبادل ونقل المعرفة والتجارب الناجحة لفرق تطوير الخدمات التابعة لوزارة المياه والبيئة، للخروج بنتائج مشرفة وهادفة سيتم بموجبها تقييم أعمال التطوير بصورة مستمرة .. مؤكداً استكمال تزمين فترات العمل المطلوبة للإنجاز مع تحديد المراحل التجريبية للأدلة المرشحة للاعتماد.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department