الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
فيلم وثائقي عن المركز الوطني للمعلومات
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الحكومة اليمنية / بيانات ومواقف رسمية / بيانات ومواقف رسمية

اليمن تدين العدوان الإسرائلي الغاشم على قطاع غزة

اليوم:  27
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2008

عبرت الحكومة اليمنية اليوم السبت عن ادانتها وشجبها الشديدين للعدوان الاسرائيلي الوحشي على قطاع غزة وحرب الابادة التي تمارسها اسرائيل بحق الابرياء من ابناء الشعب الفلسطيني في القطاع ,وقال مصدر مسؤول في الحكومة " تتابع حكومة الجمهورية اليمنية بقلق بالغ تطورات العدوان البربري الهمجي والمجازر الوحشية البشعة التي رتكبتها وما تزال قوات الإحتلال الإسرائيلي اليوم ضد أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة والتي راح ضحيتها حتى الآن المئات من الشهداء والجرحى"... منددا بالصمت العربي والدولي المخزي وغير المبرر ازاء  الحصار الإسرائيلي الجائر المفروض على قطاع غزة .
واضاف المصدر" وتطالب الجمهورية اليمنية مجلس الأمن الدولي بالتدخل العاجل والفوري لإيقاف هذه المجازر الوحشية التي ترتكبها قوات الإحتلال الإسرائيلي والتي تندرج ضمن جرائم الحرب والإبادة التي تتنافى مع كل المبادئ والقيم الإنسانية والمواثيق الدولية ومحاكمة مرتكبيها أمام العدالة الدولية كمجرمي حرب.
وتابع أن الحكومة "تدعو المجتمع الدولي للإضطلاع بمسؤوليته لإلزام إسرائيل بوقف عدوانها المتكرر ضد الشعب الفلسطيني والإنصياع لقرارات الشرعية الدولية وتمكين الشعب الفلسطيني من نيل حقوقه وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department