الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يتفقد مبنى وزارة الإعلام الجديد ويزور المجمع السكني لهيئة التدريس في جامعة صنعاء

اليوم:  26
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2006

قام نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي اليوم بزيارة تفقدية لمشروع مبنى وزارة الاعلام الجديد والكائن في غرب حي الحصبة بالعاصمة صنعاء .
وأطلع نائب الرئيس على طبيعة العمل والانجاز في هذا المشروع وتجول في طوابقه ومكاتبه الواقعة على ثلاثة الف ومائتين متر مربع وتتكون من ثمانية طوابق مساحتها عشرين الف ومائة وثلاثين متر مربع وبتكلفة تقارب المليار ونصف المليار ريال .
واستمع نائب رئيس الجمهورية الى شرح تفصيلي من قبل المسئولين والمختصين حول المساحة وحجم الانجاز وطبيعة التصاميم التي تشتمل على قاعة للمؤتمرات ومركز اعلامي وغيرها من المرافق التي يتطلبها العمل الاعلامي .
وقد عبر نائب الرئيس عبدربه منصور هادي عن تقديره واعجابه بمستوى تنفيذ المشروع بهذه الصورة الممتازة , منوها الى ان مشاريع الدولة يجب ان تكون بهذا القدر الجودة والعناية باعتبارها مشاريع تخدم الاجيال وتعكس طموحات المستقبل .
وأكد على أهمية انجاز المجمع الاعلامي الذي سيشمل على مبنى هيئة الاستعلامات والتوثيق الاعلامي الخارجي و مركزأ للمؤتمرات الصحفية .
وشدد على الالتزام بانجاز مبنى الوزارة بصورته النهائية وفي موعده المحدد خلال احتفالات شعبنا بأعياد الثورة في شهر سبتمبر من العام المقبل بكامل مواصفاته الفنية و الهندسية المتفق عليها سلفاً .
كما قام نائب الرئيس عبد ربه منصور هادي بزيارة للمجمع السكني الخاص بأعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء .
وتفقد نائب رئيس الجمهورية سير العمل الجاري في هذا المشروع الحيوي والمكون من اربعمائة شقة سكنية .. منوهاً الى ان الرئيس علي عبدالله صالح يتابع عن كثب وبصورة حثيثة تنفيذ هذه المشاريع باعتبارها تمثل ركيزة اساسية للعطاء من خلال ما تشكله من استقرار نفسي ومعنوي للمدرس الجامعي.. مؤكداً على اهمية الاسراع في وتيرة الانجاز بما يهيئ من استكمال البناء والتجهيز خلال الاحتفالات الوطنية العام القادم .
وقد أطلع نائب الرئيس على المجسمات التي تعكس مكونات المشروع بعد استكمال تنفيذه بجميع توابعه ومرافقه المختلفة وحث الجهات الاشرافية على متابعة سير العمل أولاً بأول تجنباً للاخطاء أو التهاون في العمل .

المصدر: سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department