الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب الرئيس يوجه وزارة الصحة العامة والسكان بضرورة إسراع توفيرالكادر الطبي المطلوب للمستشفيات الريفية بمحافظة الحديدة

اليوم:  16
الشهر:  يناير
السنة:  2007

قام عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم بزيارات تفقدية لعدد من المناطق والوديان الزراعية بمحافظة الحديدة .
وفي زيارته لوادي زبيد تفقد نائب رئيس الجمهورية الطرق الزراعية والمعابر الخاصة بمياه الري وما تعرضت له من أضرار جراء الفيضانات الناجمة عن الامطار الغزيرة والسيول الجارفة.
واشار نائب الرئيس الى أن نظام الري والترتيبات الخاصة بالقنوات الزراعية كانت قبل ست سنوات أفضل حالاً مما عليها اليوم ..وفي هذا الصدد وجه نائب رئيس الجمهورية وزارة الزراعة والري بسرعة اجراء الاصلاحات للمعابر والقنوات وكذلك الطرق الزراعية قبل حلول
الموسم الزراعي القادم حتى لا تأتي الامطار على ماهو قائم قبل استكمال الطرقات والمستلزمات الاخرى، وأكد أهمية استشعار المسئولين في القطاع الزراعي لأهمية العمل الجاد والمخلص في هذا الجانب على اساس ان القطاع الزراعي يمثل الركيزة الاساس للاقتصاد اليمني وكذلك العمل على التوسع بالرقعة الزراعية .. منوهاً الى ان وادي زبيد من الوديان التي تمثل السلة الغذائية نظراً لما ينتجه من الحبوب والفواكه وبصفة خاصة فاكهة الموز والمانجو ذات العائد الزراعي والاقتصادي المثمر.
وفي طريق عودته إلى مدينة الحديدة زار عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية المستشفى الريفي في مديرية المنصورية .
حيث تفقد تجهيزاته في الأقسام المختلفة والمختبر وغرفة العمليات .
واستمع من محمد علي عمر والقبيبه عبدالله يحيى عضوا المجلس المحلي بالمديرية إلى إيضاحات حول الإحتياجات الخاصة بتشغيل المستشفى على الوجه المطلوب.
وقد وجه نائب رئيس الجمهورية وزارة الصحة العامة والسكان بضرورة الإسراع بتوفيرالكادر الطبي المطلوب للمستشفيات الريفية الستة في محافظة الحديدة بصورة سريعة وبما يمكنها من العمل وتلبية احتياجات المواطنين في تلك المناطق والمديريات من الرعاية الصحية الضرورية ، وذلك ما تم الاتفاق عليه خلال العام الماضي عندما احتضنت محافظة الحديدة احتفالات العيد الوطني السادس عشر للجمهورية اليمنية.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department