الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

عمداء كليات الحاسب الآلي بالجامعات اليمنية يبحثون مع نظرائهم في جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض افاق تعزيز التعاون بين الكليات

اليوم:  7
الشهر:  يناير
السنة:  2007

قام عمداء كليات الحاسب الالي بالجامعات اليمنية اليوم بزيارة كلية الحاسب الالي بجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض.
وأستعموا خلال الزيارة إلى شرح من مسؤلي الكلية حول مناهج الكلية وطريقة تأهيلها للطلاب الجامعيين في مجالات الحاسب الآلي .

والتقى عمداء الكليات بمسؤلي الكلية لبحث آفاق تعزيز مجالات التعاون والتنسيق بين كليات الحاسب الالي في الجامعات اليمنية وكلية الحاسب الالي في الجامعة وخاصة في مجال ايفاد الطلاب اليمنيين المتفوقين للدراسات العليا في مجالات الحاسب الالي في الكلية والبدء في تنفيذ برامج تعليمية مشتركة وكذا التعاون والتنسيق في مجال الدراسات العليا من خلال برنامج الاساتذة الزائرين.

وكان عمداء كليات الحاسب الالي في الجامعات اليمنية قد زاروا مساء امس مكتبة الملك عبدالعزيز العامة بالرياض .. حيث تعرفوا على أقسام المكتبة المختلفة ومحتوياتها من الكتب والمراجع في شتى صنوف العلم والمعرفة والتعريف .. وأستمعوا من المسؤولين فيها إلى شرح عن أنشطتها الثقافية والعلمية والمتمثلة في عقد الندوات العلمية ونشر الكتب والدراسات العلمية.
واطلع الوفد على قاعة الملك عبدالعزيز ومركز دراسات الفروسية، والقاعة الرئيسة وما تحتويه من كتب وأوعية معلومات ووثائق نادرة كما اطلعوا على النظم الآلية الحديثة لحفظ المعلومات في المكتبة لضمان سرعة وسهولة استرجاعها وشاهدوا فيلما وثائقيا عن المكتبة .
رافق الوفد خلال الزيارات الاخ علي الذاري المستشار الثقافي في السفارة اليمنية في الرياض .

المصدر: سبا

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department