الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الصوفي :عشرات الآلاف من المزدوجين وظيفياً قدموا استقالاتهم ولا نزال نستقبل المئات

اليوم:  27
الشهر:  يناير
السنة:  2007

أكد حمود خالد الصوفي وزير الخدمة المدنية والتأمينات أن نظام البصمة والصورة الجاري تنفيذه حالياً سيشمل جميع الموظفين في القطاعين المدني والعسكري ولن يستثني أحداً بما فيهم كبار موظفي الدولة .
مشيراً الى أن عشرات الآلاف من الموظفين المزدوجين قدموا استقالاتهم ولا تزال الوزارة ومكاتبها في المحافظات يستقبلون مئات الحالات المزدوجة يومياً ،وقال : على الرغم من انتهاء الفترة المحددة لتقديم الاستقالات إلا أننا نتعامل معها بإيجابية ونعتبرها مبادرات واعية .
وأوضح وزير الخدمة المدنية أن أكثر من 47 ألف موظف تم أخذ البصمة والصورة منهم في 217 وحدة من وحدات الخدمة العامة في أمانة العاصمة وعدن وتعز والحديدة وحضرموت منذ بدء تطبيق النظام .. مؤكداً أن الاستعدادات الفنية لتطبيق النظام في وزارتي الدفاع والداخلية تجري بوتيرة عالية من خلال تصميم الاستثمارات الخاصة بعملية التنفيذ والنتائج .. قال الوزير الصوفي : العملية تسير بشكل دقيق ومنظم وبكفاءة متناهية .. داعياً جميع الجهات والمؤسسات الى المشاركة في تصحيح الاختلالات والمساهمة الفاعلة في تنفيذ منظومة الاصلاحات الهادفة الى رفع كفاءة الوظيفة وتحسين أوضاع الموظف ، وحمل هذه الجهات المسؤولية في عدم التعامل الجاد مع مصفوفة الاصلاحات المطلوبة منها للشروع في تنفيذ المرحلة الثانية من استراتيجية الأجور ومنح طبيعة العمل.

المصدر: صحيفة الثورة

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department