الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يزور واديي عرف والقبالي في الشحر، ويوجه الجهات المختصة استكمال عدد من المشاريع

اليوم:  12
الشهر:  يناير
السنة:  2007
 زار فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم وادي عرف ووادي القبالي بمديرية الشحر محافظة حضرموت، لتفقد احوال واحتياجات المواطنين من مشاريع تنموية وخدمية مختلفة. حيث زار قرى الحقله وحقب والبرح وقعد الابيه.
 وتبادل فخامته الاحاديث مع المواطنين الذين اصطفوا لترحيبه وعبروا عن امتنانهم واعتزازهم برعايته لهم واهتمامه بتلمس احوالهم واحتياجاتهم و توفير كافة المشاريع التنموية لمناطق مديرية الشحر المختلفة.
 واستمع فخامة الرئيس منهم إلى شرح عن سير تنفيذ بعض المشاريع الجاري انشاؤها اضافة الى الإحتياجات المطلوبة لتنفيذ المزيد من هذه المشاريع الانمائية والخدمية.
 وقد أكد ان الحكومة ستولي هذه الإحتياجات التنموية لهذه القرى والمناطق جل اهتمامها وتحرص على تلبيتها وفقاً للخطط والبرامج التنموية، معبراً عن شكره لابناء هذه المديرية لتعاونهم مع الشركات النفطية العاملة في اليمن ودرهم في الحفاظ على الامن والاستقرار وكذا تعاونهم مع السلطة المحلية .
 وفي اطار ما تشهده خطة الحكومة من برامج تنموية وخدمية لمدينة الشحر ووديانها، وجه فخامة رئيس الجمهورية الجهات المعنية باستكمال وانجاز الطريق المؤدي الى اعالي الوديان لتسهيل تنقل المواطنين وحركة النقل من والى تلك الوديان .
 كما وجه الجهات المختصة بالاسراع في تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع حماية الاراضي الزراعية بوادي عرف من الانجراف جراء سيول الامطار وكذا تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع المياه في الوادي.
 ووجه الجهات المختصة بالعمل على إنجاز الدراسات الخاصة بمشاريع الصرف الصحي ومياه الشرب لقرى وادي عرف ووادي القباني، بالاضافة الى اعتماد مركز صحي بوادي عرف وكذا العمل على انجاز الدراسة الخاصة باعادة تأهيل جامع العيدروس بقرية عرف الذي يعد من أهم الجوامع التاريخية في اليمن .

 المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department