الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب الرئيس يحث المعنيين بتنفيذ المشاريع في محافظة إب على ضرورة رفع وتيرة العمل والالتزام بالمواصفات الهندسية

اليوم:  30
الشهر:  يناير
السنة:  2007

رأس عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم في محافظة إب اجتماعأً للهيئة الإدارية للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي في محافظة إب كرس لمناقشة الإعداد والتحضير لاحتفالات شعبنا بالعيد الوطني السابع عشر الذي ستحتضنه المحافظة.
وفي بداية اللقاء أعرب نائب رئيس الجمهورية عن سروره لهذا اللقاء الهادف إلى العمل الجاد والسريع لإنجاز جملة من المشاريع الحيوية المتصلة بالبنى التحتية بكل جوانبها الأساسية .
وقال ان توجيهات فخامة الرئيس/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومنذ أن أعلن عن إقامة احتفالات العيد الوطني لهذا العام في محافظة إب قد جرت استعدادات مختلفة تمثلت باعتماد مجلس الوزراء خطة استثنائية لتستفيد المحافظة بإنجازات تنموية وخدمية ضمن البرنامج الاستثماري ، بالإضافة إلى احتياجات عاجلة مكملة ليكون العيد الوطني مزيناً بتلك المعطيات وبما يلبي الاحتياجات التنموية بكل صورها وفي المقدمة التربية والتعليم والصحة العامة وشبكات الطرق والإتصالات الحديثة .
واضاف ان فخامة الرئيس يتابع باهتمام كبير سير العمل في مختلف المسارات التنموية الاقتصادية والخدمية وعليكم بذل الجهود العملية للتنفيذ الدقيق وفقاً للخطط المرسومة .
وشدد عبدربه منصور هادي على ضرورة استنهاض الشعور بالمسئولية الوطنية في تحقيق أعلى معدلات الإنجاز والاستفادة القصوى من الامكانيات المتاحة .
وفي الاجتماع قدم علي بن علي القيسي محافظ محافظة إب تقريراً مفصلاً عن الاجراءات العملية التي تمت في هذا السياق على طريق الاعداد والتحضير لاحتفالات العيد الوطني السابع عشر .. مشيراً إلى أن توجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية جعلت الجميع يعملون بكل همة ونشاط .
وقال ان محافظة إب تستحق كل هذا العطاء وجماهيرها قد عبرت دوماً عن تقديرها البالغ للقيادة السياسية بكل صور الاخلاص وقدمت الشهداء قوافل في سبيل إنتصار الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر .
واستعرض القيسي الاجراءات التي تمت في مختلف مجالات العمل ونسبة الانجاز والتوقعات المحسوبة لذلك ، منوهاً إلى أن الجميع سيعمل دون كلل أو ملل حتى انجاز ما هو مخطط له ولتكون احتفالات الثاني والعشرين من مايو تليق بهذه المناسبة الوطنية الغالية وعامرة بالعطاء والمنجزات المعتمدة ، وقد تركزت في كل ما يهم ويتصل بالبنى التحتية .
وفي الاجتماع أيضاً ناقش نائب رئيس الجمهورية مع المسئولين التنفيذيين في مجالات التربية والتعليم والصحة العامة والكهرباء والمياه والاتصالات كل بحسب اختصاصه حول مجمل الأوضاع العملية والمشاريع التي يجري تنفيذها ونسبة الانجاز فيها .
مشدداً على ضرورة التسريع في العمل بحيث يتم الإنجاز والتنفيذ في المواعيد الزمنية المحددة .
بعد ذلك قام نائب رئيس الجمهورية بزيارة لمشروع ساحة الاحتفالات والعروض مطلعاً على طبيعة الأعمال الإنشائية التي تنفذها دائرة الأشغال العسكرية، واستمع من العميد المهندس محمد علي سعيد رئيس الدائرة، والمهندسين إلى شرح من خلال المجسمات والتصاميم على كيفية التنفيذ، والمدة الزمنية المحددة.
وحث نائب الرئيس على ضرورة رفع وتير العمل والإلتزام بالمواصفات الهندسية والفنية المطلوبة، وبصورة دقيقة.
وكان عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية قد تفقد وهو في طريقه إلى مدينة إب سير العمل الجاري في الخط الدائري الذي يشق خلف منطقة الدليل تجنباً للزحام وتوفيراً للوقت ومن أجل السلامة المرورية بطول تسعة كيلو مترات ونصف وبعرض أربعة عشر متراً وبتكلفة استثمارية تقارب مليار ونصف المليار ريال.
واستمع نائب الرئيس من المهندس عمر الكرشمي وزير الأشغال العامة والطرق والمهندس صالح ردمان مدير فرع مؤسسة الطرق إلى إيضاح حول تفاصيل العمل الذي يتم على أعلى مستويات التنفيذ الفني والهندسي وبمواصفات دولية.
وقد أشاد نائب رئيس الجمهورية بمستوى الإنجاز وطبيعة العمل، مؤكداً على أهمية الإنجاز قبل الاحتفالات بالعيد الوطني السابع عشر الذي تحتضنه محافظة إب.

المصدر: سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department