الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

لقاء تشاوري لقيادة المالية، والعسلي يشدد على تطبيق القوانين واللوائح خلال تنفيذ الموازنة المالية 2007م

اليوم:  30
الشهر:  يناير
السنة:  2007

عقد اليوم بصنعاء اللقاء التشاوري الثاني لقيادة وزارة المالية وممثلي الوزارة في وحدات الجهاز الاداري للدولة برئاسة الدكتور سيف مهيوب العسلي وزير المالية .

وفي بداية اللقاء أوضح وزير المالية ان إنعقاد هذا اللقاء يأتي في اطار تنفيذ توجيهات فخامة الاخ رئيس الجمهورية القاضية بذل كافة الجهود الممكنة لرفع أداء الوزارة .. مبينا أن هذها اللقاء يهدف إلى تبادل الرؤى والمقترحات الفاعلة لتنفيذ تلك التوجيهات .
واشار الوزير العسلي الى الالية الجديدة التي سيتم بموجبها تنفيذ الموازنة العامة للدولة للعام المالي 2007م .. موضحا أن الجزء الاكبر من هذه الآلية سيكون تنفيذه على عاتق ممثلي المالية في الجهات الحكومية المختلفة ..مشددا على ضرورة تطبيق القوانين واللوائح والقرارات والتعليمات ذات العلاقة بتنفيذ الموازنة .

وأكد وزير المالية أن أي إنفاق على اي نشاط غير معتمد في الموازنة يمثل مخالفة جسيمة تعرض مرتكبيها للعقوبات الصارمة.. مشددا بان وزرة المالية لن تتهاون مع اي شكوى حول تأخير المستحقات او الانتقاص منها .
وجرى في اللقاء استعراض شامل ومناقشة للتعليمات التنفيذية للموازنة العامة للدولة في ضوء الالية الجديدة ووسائل مراقبة التنفيذ ومؤشرات تقييم الاداء .

حضر اللقاء الاخوة حمود الصوفي وزير الخدمة المدنية والتأمينات واحمد عبيد الفضلي نائب وزير المالية ووكلاء الوزرة ونعمان الصهيبي رئيس مصلحة الضرائب وممثلي وزارة المالية في وحدات الجهاز الاداري للدولة .

المصدر: سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department