الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مصدر أمني مسئول ينفي تعرض حسن الأجدع للاختطاف من قبل الأمن السياسي

اليوم:  30
الشهر:  يناير
السنة:  2007

نفى مصدر مسئول باللجنة الأمنية العليا صحة ماوردفي الموقع الأخباري (مأرب برس) ومواقع أخرى من معلومات حول تعرض الأخ حسن غالب الأجدع للاختطاف من قبل رجال الأمن السياسي.
وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأنه يوم الأربعاء 17الموافق /يناير/ 2007م تم تكليف مجموعة الضبط من الأمن السياسي بإحضار المدعو/ محمدأحمد النهاري الوافي والمتهم بالاشتراك في عصابة تزوير العملة الوطنية والعملات الأجنبية وقد اعترضت المجموعة المكلفة بإحضار المذكور مجموعة مسلحة من جماعة الأخ حسن غالب الأجدع الذين قاموا بالاعتداء على المكلفين بضبط المتهم النهاري إلى جانب قيامهم بأعمال وتصرفات خارجة عن النظام والقانون.
وأضاف المصدر أن الزوبعة الإعلامية التي أثارها الاخ حسن غالب الأجدع إنماتهدف الى تبرير مقاومة مرافقيه لرجال الأمن والاعتداء عليهم والتهرب من تسليمالمدعو محمد احمد النهاري الوافي أحد مرافقيه والمتهم في قضية تزوير العملات وضمن عصابة كاملة تم ضبط معظم أفرادها ويخضعون للتحقيقات القانونية تمهيدالإحالتهم للقضاء.
وأختتم المصدر بالقول " أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في أداء مهامها وواجباتهاتجاه كل من يحاول الإخلال بالأمن والاستقرار وطالب المصدر حسن غالب الأجدع تسليم المتهم المطلوب للأجهزة الأمنية والعناصر التي قامت بالاعتداء على رجال الأمن المكلفين بضبطه ومقاومة السلطات لتقديمهم للعدالة.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department