الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الاكوع يطلع على تجربة الشباب والرياضة بسورية، وبن سفاع يبحث مع نظيره السوري اقامة تعاون وثيق فى مجال التعليم المهني والتقني

اليوم:  30
الشهر:  يناير
السنة:  2007

بحث عبد الرحمن الاكوع وزير الشباب والرياضة خلال لقائه مساء اليوم بدمشق المهندس هلال الاطرش وزير الادارة المحلية والبيئة بسوريا آفاق تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين فى مجالات الشباب والرياضة والادارة المحلية والبيئة .
وأكد وزير الشباب والرياضة حرص بلادنا على تعزيز العلاقات الأخوية مع سوريا والاستفادة من التجربة السورية فى مجال الشباب والرياضة على الصعيدين التنظيمى والفنى ورعاية الشباب .. مستعرضا واقع الرياضة والشباب في اليمن .
الوزير السوري قدم من جانبه خلال اللقاء لمحة عن واقع عمل الوزارة وهيكليتها ومجالات عملها .. مبديا الحرص على تنمية وتعزيز التعاون مع اليمن في هذا المجال .
وفي اللقاء قدم كل من الدكتور عدنان عربش رئيس اتحاد شبيبة الثورة بسوريا والدكتور فيصل البصرى رئيس الاتحاد الرياضى العام شرحا عن المنظمتين من حيث الهيكلية التنظيمية وواقع عملهما واهتمامهما بمختلف قطاعات الشباب واهتماماته الثقافية والفنية والرياضية.
من ناحية ثانية بحث الدكتور علي منصور بن سفاع وزير التعليم الفني والتدريب المهني مع الدكتورعلى سعد وزير التربية السوري خلال لقائهما مساء اليوم في دمشق سبل اقامة تعاون وثيق بين البلدين الشقيقين فى مجال التعليم المهنى والتقنى بما يعود بالفائدة على الطرفين.
واكد الجانبان ضرورة تبادل الزيارات الاستطلاعية للمدربين والمدرسين والكوادر الفنية والادارية وتبادل الدراسات والبحوث المتعلقة بتطوير التعليم المهنى والتقنى.

المصدر: سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department