الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

باجمال يسلم الرئيس السوري رسالة من رئيس الجمهورية تتعلق بقضايا التعاون الثنائي والتطورات في المنطقة

اليوم:  29
الشهر:  يناير
السنة:  2007

أستقبل فخامة الرئيس بشار الأسد- رئيس الجمهرية العربية السورية الشقيقة اليوم بدمشق الأخ عبدالقادر باجمال رئيس مجلس الوزراء الذي نقل لفخامته رسالة من فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تتعلق بقضايا التعاون الأخوي بين البلدين وسبل تطويرها وكذا التطورات الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك .

وأطلع الأخ رئيس الوزراء الرئيس السوري خلال اللقاء على نتائج اجتماعات الدورة السابعة للجنة العليا اليمنية السورية المشركة التي أختتمت اليوم بدمشق وتمخض عنها التوقيع على ثلاثة عشر اتفاقية وبرنامج تنفيذي ومذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وجرى خلال اللقاء مناقشة القضايا المتصلة بالعلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تطويرها وإستعراض الأوضاع والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك .

وقد بارك الرئيس بشار الأسد النتائج التي خرجت بها إجتماعات اللجنة المشتركة.. مؤكدا على أهمية تعزيز وتطوير التعاون الثنائى والارتقاء باليات العمل المشترك وصولا الى تحقيق مايصبو اليه البلدان لتمتين العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وبما ينعكس خيرا على الشعبين فى البلدين الشقيقين.. منوها إلى أهمية إعطاء القطاع الخاص دورا محوريا في تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية المشتركة .

حضر اللقاء المهندس محمد ناجى عطرى رئيس مجلس الوزراء السوري وأعضاء الجانب اليمني في اللجنة العليا اليمنية السورية المشتركة وصلاح العنسى سفير اليمن لدى سورية وعبد الغفور صابونى/ سفير سورية لدى اليمن.

المصدر: سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department