الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس الدفاع الوطني يناقش أحداث صعدة في انعقاده اليوم برئاسة رئيس الجمهورية

اليوم:  1
الشهر:  فبراير
السنة:  2007

ناقش مجلس الدفاع الوطني اليوم في اجتماعه برئاسة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة الى تقرير عن تطورات الأحداث الاخيرة في صعدة وما قامت به العناصر الارهابية من اعتداءات على أفراد القوات المسلحة والأمن مما أدى إلى استشهاد وجرح عدد منهم .
واتخذ مجلس الدفاع الوطني القرارات اللازمة إزاء تلك التطورات وبما من شأنه ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على الطمأنينة والسكينة العامة في المجتمع , مؤكداً على اهمية ان تتضافر جهود الجميع في الوطن من أجل تحقيق تلك الغاية وبما يحقق المصلحة العليا للوطن.
ووقف مجلس الدفاع الوطني أمام العديد من التطورات على الساحة الوطنية والعربية والدولية التي تهم بلادنا، بالاضافة الى مناقشة القضايا والموضوعات المدرجة على جدول أعماله والمتصلة بجهود البناء والتحديث في القوات المسلحة والأمن وتعزيز القدرة الدفاعية والأمنية لبلادنا.
وأشاد المجلس بالدور الرائد الذي تضطلع به القوات المسلحة والأمن في ادائها لمهامها وواجباتها الوطنية وبالجهود المبذولة في مجال البناء والتحديث وتعزيز القدرة الدفاعية والامنية لهذه المؤسسة الوطنية الكبرى.
واكد أن القوات المسلحة والامن هي حصن الشعب الحصين ودرعه الواقي في مواجهة كل انواع العدوان واعمال الارهاب والتخريب وهي الحارس الامين لكل المكاسب والمنجزات وأن من يمارسون الاعمال الارهابية ومهما كانت جرائمهم لن يصلوا الى مآربهم العدوانية وأن الشعب كله وفي المقدمة القوات المسلحة والامن لهم بالمرصاد.
هذا وقد أتخذ المجلس العديد من القرارات إزاء القضايا والموضوعات المدرجة على جدول اعماله.

المصدر: سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department