الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس النواب يكلف هيئة رئاسة المجلس والكتل البرلمانية بتحديد جدول أعماله خلال الفترة القادمة

اليوم:  1
الشهر:  فبراير
السنة:  2007

كلف مجلس النواب هيئة رئاسته ورؤساء اللجان الدائمة ورؤساء الكتل البرلمانية باعطاء الاولوية للموضوعات ذات الأهمية أثناء مناقشته مشروع جدول أعماله لهذه الفترة وابدئه بعض الملاحظات .
وعقب استئناف المجلس جلسات أعماله اليوم رأس يحيى علي الراعي نائب رئيس مجلس النواب إجتماعاً ضم أعضاء هيئة رئاسة المجلس ورؤساء اللجان الدائمة والكتل البرلمانية للاحزاب والتنظيمات السياسية الممثلة بالمجلس ، كرس لإعادة النظر في موضوعات مشروع جدول أعمال المجلس وجدولتها بحسب الأهمية التي يكتسبها كل موضوع وذلك في ضوء قرار المجلس وملاحظات اعضائه بهذا الشأن.
وكان مجلس النواب استأنف صباح اليوم جلسات أعمال فترة انعقاده الأولى من الدورة الأولى لدور الانعقاد السنوي الخامس برئاسة الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس المجلس , مستهلا دورته بالسلام الجمهوري والاستماع الى محضر تقريري موجز عن أعماله لفترة انعقاده الثانية من الدورة الثانية لدور الانعقاد السنوي الرابع.
كما أستمع المجلس الى مذكرة الحكومة بشأن عدد من مشاريع القوانين والاتفاقيات المحالة على المجلس لاستكمال الإجراءات الدستورية بشأنها .
وحث المجلس لجانه الدائمة كل فيما يخصها على سرعة انجاز تلك الموضوعات المحالة عليها للدراسة وتقديم تقارير بشأنها الى المجلس .
وكان المجلس قد استمع في جلسته الى اداء اليمين الدستورية من محمد سيف عبد اللطيف حسام الفائز بعضوية المجلس عن الدائرة (47) محافظة تعز وعلي محمد عبد الله قاصره الفائز بعضوية المجلس عن الدائرة (166) محافظة الحديدة.

المصدر: سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department