الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مصدر مسؤول بالداخلية : نزاع على ارض وراء تبادل إطلاق النار في منطقة بيت زبطان بحدة

اليوم:  3
الشهر:  مارس
السنة:  2007

صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بما يلي :
قامت صباح اليوم الخميس بعض العناصر العابثة والمخالفة للنظام والقانون بتبادل اطلاق النار نتيجة نزاع دائر بينها على احدى الأراضي في منطقة بيت زبطان بمنطقة حدة بالعاصمة صنعاء ..وحيث يدعي كل طرف من طرفي النزاع ملكيته للأرض المذكورة وسعى للاستيلاء عليها بالقوة مما أدى إلى تطور الخلاف بينهما إلى حدوث اشتباكات بالأسلحة النارية بين الطرفين المتنازعين وتسبب هذا الحادث المؤسف بمقتل شخص واصابة عدد من الاشخاص من الطرفين بجروح بالاضافة إلى ازعاج المواطنين من سكان المنطقة وإقلاق الأمن والسكينة العامة فضلا عن ما يمثله ذلك من مخالفة للنظام والقانون .

وقال المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) .. إن الأجهزة الأمنية تدخلت على الفور وبالقوة لانهاء تلك الاشتباكات وضبط العناصر المخالفة التي تقف ورائها والتي هي حالياً رهن الاحتجاز لدى الأجهزة الأمنية وتخضع للتحقيق للكشف عن كافة الملابسات المحيطة بهذا الحادث .

وأضاف :" سيتم إحالة كل من يثبت تورطة في الحادث.. بالاضافة الى ملف القضية كاملاً الى العدالة لاتخاذ اجراءاتها القانونية اللازمة ضد المخالفين والحسم في هذه القضية طبقاً للشرع والقانون" .

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية والضبطية لن تتسامح ولن تتساهل مع أي شخص كان أو أية عناصر مهما كانت تسول لها نفسها العبث بالامن والسكينة العامة في المجتمع او مخالفة النظام والقانون .

وقال إن النظام والقانون فوق الجميع وهما يطبقان على الجميع دون استثناء.. مهيباً بالجميع احترام النظام والقانون والالتزام به لما فيه خدمة الوطن وأمنه واستقراره .. وتحقيق المصلحة العامة .

المصدر: سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department