الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير السياحة يلتقى مسؤولين سياحيين أجانب وعرب في إطار أعمال معرض بورصة برلين

اليوم:  4
الشهر:  مارس
السنة:  2007

التقى وزير الثقافة نبيل الفقيه اليوم في برلين على هامش فعاليات معرض بورصة برلين السياحي الدولي السيد فبكتور باول مدير معرض بورصة برلين الدولي وعدد من الوزراء والمسئولين وممثلي الشركات السياحية المشاركة في المعرض .
وتركزت المباحثات حول المشاركة اليمنية الفاعلة في المعرض والتسهيلات التي يقدمها الجانب الألماني لليمن للمشاركة في الفعاليات والمحافل الدولية السياحية الكبرى.
وأشاد منظموا المعرض بالمشاركات اليمنية في فعاليات المعرض لهذا العام والتي كانت فيها اليمن ضيف شرف الملتقى العربي الألماني المقام على هامش فعاليات المعرض والذي ساهم في توجيه الاهتمام الإعلامي باليمن منوهين بأن ذلك يؤكد سلامة توجهات السياسة اليمنية نحو تحقيق تنمية حقيقية في القطاع السياحي اليمني .

كذلك بحث الوزير امكانية مشاركة اليمن في معرض سنغافورة الدولي للسياحة في موسمه السياحي للعام المقبل 2008م والذي تجرى له تحضيرات مبكرة من قبل المسئولين في معرض بورصة برلين .. كما جرى التشاور حول امكانية اقامة فعاليات سياحية مشتركة بين اليمن والمانيا بالتنسيق مع الصحافيين الالمان بما يساعد على عكس الصورة المشرقة عن اليمن الارض والانسان .
وتناولت مباحثات الوزير مع نظرائه العرب وممثلي الشركات السياحية المشاركة في المعرض فقد تركزت حول التنسيق العربي المشترك للترويج للمقاصد السياحية في اليمن والبلدان العربية.

من جهه ثانية شهد الجناح اليمني في معرض برلين الدولي للسياحة في يومه الثاني اقبالا واسعا من قبل الشركات المفوجة للسياحة على مستوى العالم حيث تم تحرير العديد من العقود التجارية والصفقات بين الشركات الوطنية والأجنبية المفوجة للسياح .
وشهد الجناح اليمني العديد من العروض الفنية الفلكلورية الراقصة التي جذبت الزوار للمعرض وحظيت باهتمام إعلامي كبير من قبل وسائل الإعلام العربية والدولية.

المصدر: سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department