الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يزور إب ويؤكد ترافق الاحتفالات بعيد الوحدة افتتاح مشاريع خدمية

اليوم:  2
الشهر:  مارس
السنة:  2007

قال نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي أن هناك العديد من المشاريع الخدمية والتنموية والإقتصادية يجري العمل فيها على قدم وساق في محافظة إب وبقية محافظات الجمهورية بمتابعة حثيثة من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ليتزامن افتتاحها و تدشين العمل فيها مع احتفالات الـ22 من مايو المجيد الذي يقام رسميا في مدينة إب.
وأكد على " على أهمية أن يضطلع الجميع بكامل المسئولية كل فيما يخصه وعلى مختلف المستويات لتترافق أفراح الاحتفالات بتلك المشاريع الحيوية والتي تتركز بصفة أساسية بجوانب البنى التحتية والمتمثلة بمشاريع التربية والتعليم والإتصالات الحديثة وشبكات الطرق والصحة العامة والكهرباء والمياه وكل ما يتصل بتطوير حياة الإنسان اليمني في الريف والمدينة أولا بأول".
وشدد نائب الرئيس على أهمية توزيع المهام الإشرافية والإختصاصات لتسهيل عملية المتابعة في تنفيذ تلك المهام بالصورة المطلوبة .
وفي لقاء جمع نائب رئيس الجمهورية بقيادة محافظة إب استعرض محافظ المحافظة علي القيسي جملة من القضايا والأعمال المنجزة ومستوى ذلك الانجاز.
اللقاء الذي جمع نائب الرئيس بالمحافظ القيسي وأمين عام المجلس المحلي أمين علي الورافي ومدير الأمن العميد الدكتور عوض يعيش حضره وزير الاشغال العامة والطرق المهندس عمر عبدالله الكرشمي ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الامن اللواء محمد عبدالله القوسي ووكيل الامن السياسي اللواء راجح حنيش ووكيل الامن القومي العميد جلال الرويشان وقائد المنطقة وأعضاء اللجنة الامنية العميد محمد السنباني.
وزار نائب رئيس الجمهورية ساحة العروض ومنصة الاحتفالات التي يجري العمل في تجهيزها بمنطقة قاع الجامع ميتم، حيث تفقد سير العمل ومستوى الانجاز، معبرا عن ارتياحه للجهود الكبيرة التي تبذل في سبيل الاداء النوعي من حيث المواصفات الفنية والهندسية .
ووجه الاخذ بعدد من الملاحظات والمتضمنة تهيئة ساحة العروض بحيث تستوعب اكبر عدد ممكن من جمهور الحاضرين وبما يجعل هذا المشروع مكانا مناسبا للاحتفالات بصورة دائمة وفي مختلف المناسبات وليس لاحتفالات العيد الوطني فقط، كما يمكن الاستفادة منها كمنتزه ترفيهي وساحة تستفيد منها الاندية الرياضية والشبابية

المصدر: سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department