الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الصناعة أمام رجال أعمال سعوديين: افضل مروج للاستثمار هو المستثمر ذاته ولدينا اجراءات كفيلة بتطوير بيئة الاستثمار

اليوم:  18
الشهر:  مارس
السنة:  2007

قال وزير الصناعة والتجارة الدكتور خالد راجح شيخ " ان افضل مروج للاستثمار هو المستثمر نفسه لأنه ينقل الواقع لغيره كما عايشه ".
وأضاف في لقاءه اليوم في جدة بعدد من رجال المال والأعمال السعوديين " هذا ما دفعنا للحضور هنا والالتقاء بكم لاستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في اليمن في شتى المجالات ".
واستعرض شيخ معهم " التحضيرات الجارية لاستضافة اليمن لمؤتمر استكشاف فرص الاستثمار المقرر عقده خلال الفترة من 23 ــ 24 ابريل القادم والخطط الترويجية والتنظيمية لضمان إنجاحه وبما يعزز من الشراكة والتعاون الإقليمي في دعم جهود اليمن لتأهيل وتحديث اقتصادها ".
واكد أن الحكومة اتخذت سلسلة من الإجراءات لتطوير بيئة الاستثمار ومنح التسهيلات والمزايا الكفيلة بجذب المستثمرين ، مشيرا إلى حرصها الاستماع الى آراء المستثمرين ومقترحاتهم وخبراتهم بما يساهم في إنعاش الحركة الاستثمارية في اليمن.
وكان السفير محمد القطيش القنصل العام في جده استعرض في كلمته الترحيبية الفرص الاستثمارية التي ستعرض في مؤتمر استكشاف الفرص الاستثمارية المقرر عقده الشهر القادم في صنعاء برعاية الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي ، مؤكداً ان الدراسات والمساحات المخصصة للمشاريع الاستثمارية جاهزة وفي انتظار المستثمرين .
وتناولت مداخلات وتعقيبات المستثمرين الأهمية التي يمثلها مؤتمر استكشاف فرص الاستثمار في التعريف بالمجالات المتاحة للاستثمار ومتطلبات واحتياجات اليمن في المشاريع التنموية والخدمية وبما يحقق الفائدة المشتركة لليمن والمستثمرين .

المصدر: سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department