الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية : الزعماء العرب أكدوا الإلتزام بقرارات القمم السابقة ومبادرة السلام العربية المقرة بقمة بيروت

اليوم:  29
الشهر:  مارس
السنة:  2007

أكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أن أعمال القمة العربية المنعقدة حاليا في الرياض كانت ناجحة بكل المقاييس .
وقال فخامته في ختام أعمال الجلسة المغلقة للقمة مساء اليوم في تصريح مشترك لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) وقناة العربية أن الزعماء العرب أكدوا في إجتماعهم على "الالتزام بقرارات القمم السابقة ومن ضمنها مبادرة السلام العربية التي قدمتها المملكة واقرت في بيروت واصبح مشروعا عربيا وشكلت لها لجنة وزارية للمتابعة ".
وقال فخامته "انها اول قمة تنعقد في المملكة العربية السعودية واستطيع ان اقول بانها ناجحة بكل المقاييس " .

وأثنى فخامة الرئيس علي القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين لأعمال القمة مشيرا إلى أن "القيادات العربية جاءت إلى القمة وكأن الوضع متوتراً نتيجة لما هو حاصل في المنطقة العربية ، ولكن قيادة خادم
الحرمين الشريفين وادارته لاعمال القمة هيئات النفوس وكانت القرارات فوق ممتازة وفوق ما يتصوره المواطن العربي الذي كان يراقب انعقاد هذه القمة .

من جهة ثانية استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض مساء اليوم سمو الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية .

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية ومجالات التعاون بين اليمن والمملكة العربية السعودية ومنها التعاون في المجال الأمني .
وعبر فخامة الرئيس عن ارتياحه لمستوى التعاون القائم بين البلدين على مختلف الأصعدة وفي مقدمها التعاون في مجال الأمني ومكافحة الإرهاب.. مؤكدا ان ما يهم امن المملكة يهم امن اليمن والعكس .

المصدر: سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department