الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجور يبحث مع الوفد الاقتصادي البولندي التعاون الاستثماري

اليوم:  14
الشهر:  أبريل
السنة:  2007
 

ناقش الدكتور على محمد مجور رئيس مجلس الوزراء امس مع الوفد البولندي الذي يزور اليمن حاليا برئاسة /بيوتر فوريناك وزير الاقتصاد بجمهورية بولندا سبل تطوير علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين والشعبين الصديقين وبوجه خاص في قطاعات النفط والغاز والصيد البحري وتقنيات الري الحديثة والميكنة الزراعية.
حيث أوضح الدكتور مجور الإمكانيات المتاحة أمام المستثمرين البولنديين في تلك المجالات والتي من شأنها الدفع بعلاقات الصداقة خطوات إلى الأمام وخدمة المصالح المشتركة للشعبين اليمنى والبولندى.
من جانبه أكد الوزير البولندي انه سيعمل ومن خلال موقعه على تحفيز الشركات البولندية لزيارة بلادنا والاطلاع على فرص الاستثمار المتعددة المتاحة فيها والتباحث مع المعنيين في الإجراءات التنفيذية اللازمة لإقامة مشاريع استثمارية بولندية في اليمن.
ونقل الوزير البولندي تحيات رئيس الوزراء البولندي للدكتور على محمد مجور وتهنئته له بمناسبة تعيينه رئيسا للحكومة وتمنياته لحكومته بالتوفيق والنجاح في مهامها القادمة بما يخدم تطلعات أبناء الشعب اليمنى في المزيد من التقدم والتطور في كافة المجالات.
حضر اللقاء الدكتور يحيى المتوكل وزير الصناعة والتجارة وأعضاء الوفد المرافق للوزير البولندي وهنريك بياشتشيك القائم بأعمال السفارة البولندية بصنعاء.

المصدر/الثورة نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department