الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يهنئ ساركوزي بمناسبة انتخابه رئيسا لفرنسا

اليوم:  6
الشهر:  مايو
السنة:  2007

بعث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى الرئيس الفرنسي المنتخب نيكولاي ساركوزي بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية فرنسا الصديقة جاء فيها..

فخامة الرئيس نيكولاي ساركوزي رئيس الجمهورية الفرنسية يسعدني أن اعبر لكم باسمي والشعب اليمني عن خالص التبريكات وأصدق التهاني بمناسبة فوزكم الكبير بمصب رئيس الجمهورية في الإنتخابات الرئاسية التي جرت في بلدكم الصديق والتي منحكم فيها الشعب الفرنسي الصديق ثقته الكبيرة بقيادة دولة فرنسا خلال الفترة المقبلة .
إننا إذ نعبر لكم عن إرتياحنا البالغ للمستوى المتقدم الذي وصلت اليه علاقات الصداقة والتعاون بين بلدينا الصديقين والتي ظلت متميزة على الدوام وفي كل المراحل والتحولات التي شهدها بلدينا الصديقين وحيث لا ينسى شعبنا اليمني أبد المواقف الجيدة والمشرفة لفرنسا في دعم مسيرته على درب الوحدة والديمقراطية والتنمية سواء في الإطار الثنائي أم في إطار الإتحاد الأوروبي .

اننا نؤكد لكم حرصنا في الجمهورية اليمنية على تعزيز وتطوير تلك العلاقات ومجالات التعاون والشراكة القائمة بين بلدينا الصديقين وعلى مختلف الأصعدة والمجالات ولما فيه تحقيق التطلعات والمصالح المشتركة لشعبينا الصديقين وخدمة الأمن والإستقرار والسلام في المنطقة والعالم ..متمنين لكم التوفيق والنجاح في مهامكم ولما فيه خدمة فرنسا والشعب الفرنسي الصديق والسلام العالمي .

على عبدالله صالح
رئيس الجمهورية اليمنية

المصدر: سبا نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department