الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يفتتح المعرض التجاري الدولي ويزور معرض الصور الفوتوغرافية لاسبوع المرور بصنعاء

اليوم:  6
الشهر:  مايو
السنة:  2007

إفتتح نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي صباح اليوم المعرض التجاري الدولي التاسع للترويج وتسويق المنتجات والسلع الذي يقام في معارض شميله هاري بالمنطقة الجنوبية الشرقية في العاصمة صنعاء والذي تشارك فيه عدد من الدول العربية بمنتوجات صناعية مختلفة .
وتجول نائب الرئيس بعد ان قص الشريط ايذانا بافتتاح المعرض رسميا في اجنحة واقسام المعرض المختلفة مستهلا جولته بمعارض المنتوجات السعودية من الحديد والالمنيوم والانابيب والبلاستيك والصناعات المتعددة، وكذلك اقسام العرض من المملكة الاردنية الهاشمية والصناعات والمنتجات الفلسطينية المشاركة بعدد من المنتوجات الغذائية والصناعية الاستهلاكية والالمنيوم والانابيب البلاستيكية .
وفي معارض جمعية كنعان تبادل نائب رئيس الجمهورية الاحاديث مع المسؤولين حول التسهيلات الممنوحة للصناعات العربية المشاركة بصورة عامة والصناعات الفلسطينية بصفة خاصة من حيث التعريفة الضريبية والجمركية، مؤكدا على اهمية ايلاء الصناعات الفلسطينية بكل منتجاتها الغذائية والاستهلاكية ميزة خاصة بما يمكنها من الاخذ باسباب التطور والنمو المتصاعد .
واشاد في كلمة دونها في سجل جمعية كنعان بالجهود التي تبذل من قبل المسؤولين في الجمعمية وفي المقدمة الاخ يحيى محمد عبدالله صالح معتبرا ذلك اسهاما طيبا يؤازر ابناء الشعب الفلسطيني الذي يعاني من ويلات الاحتلال والتعذيب والحصار المنظم بابشع مايكون عليه ارهاب الدولة داعيا الى بذل الجهد العربي والدولي لوضع حد لتلك المعاناة الانسانية التي طال امدها وتعقد حلها .

بعد ذلك افتتح عبدربه منصور هادي معرض الصور الذي نظمته الادارة العامة للمرور الذي يوثق حوادث السير وطبيعتها وذلك في اطار اسبوع المرور والسلامة والطرق.
و اطلع نائب الرئيس خلال جولته في اقسام واجنحة المعرض على طبيعة تلك الحوادث واسبابها واستمع من العقيد يحيى شبيل مدير عام مرور أمانة العاصمة الى ايضاحات حول طبيعة تلك الحوادث بكل انواعها بما فيها النادرة والغريبة مبينا للاسباب المباشرة وغير المباشرة لحصول مثل تلك الحوادث وكيفية توخي النظام والحذر وعدم السرعة والتهور أو التجاوز وتوخي السلامة والتحكم بصورة جيدة بنظام القيادة التى توصيف بانها فن وذوق واخلاق مع الاشارة الى ضرورة استخدام حزام الامان الذي يمثل وقاية كبيرة عند حصول الحوادث لاسمح الله..

وقد عبر نائب رئيس الجمهورية عن تقديره لرجال المرور في كل ما يبذلونه في سبيل سلامة المرور وأكد في كلمة دونها في سجل الزيارات ان رجل الامن دائما هو المبادر من أجل سلامة الاخرين وبذل الجهد ليل ونهار في سبيل السلامة .
وسجل تحايا وتقدير فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية لكل رجال الامن بكل قطاعاته للجهود الكبيرة التي يبذلونها على مختلف مستوياتها والتي تصب في النهاية في خدمة الانسان والمجتمع.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department