الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الأرحبي يشيد بإسهامات البنك الدولي في دعم مقدرات التنمية في اليمن

اليوم:  19
الشهر:  مايو
السنة:  2007

أشاد نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية - وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم اسماعيل الأرحبي بإسهامات البنك الدولي في دعم مقدرات التنمية في اليمن .
وأعرب الارحبي لدى لقاءه اليوم رئيس قطاع التنمية المستدامة بالبنك الدولي السيدة أنجرا اندرسون، اعرب عن الأمل في تعزيز اسهامات البنك الدولي في دعم قطاعات التنمية المستدامة في اليمن وبخاصة ما يتعلق بقطاع الكهرباء في المناطق الريفية والمياه ودعم وتطوير إمكانيات وقدرات صغار المزارعين .

من جهتها أكدت رئيس قطاع التنمية المستدامة بالبنك الدولي حرص البنك على دعم قطاعات ومجالات التنمية المستدامة في اليمن ..مشيدة بالاهتمام الذي تبديه الحكومة اليمنية في تعزيز وتطوير البنية التحتية لهذه القطاعات التنموية الحيوية .
هذا وقد جري خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون بين اليمن والبنك الدولي وبخاصة فيما يتعلق بمجالات التنمية المستدامة في كل من قطاعات الزراعة والمياه والكهرباء والأطر المتعلقة بتطوير وتعزيز إسهامات البنك الدولي في دعم هذه القطاعات التنموية الحيوية .

حضر اللقاء المهندس عبدالله الشاطر وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع برمجة المشاريع ومصطفي رويس مدير مكتب البنك الدولي بصنعاء وناجي أبو حاتم مسئول التنمية المستدامة بمكتب البنك الدولي بصنعاء .

المصدر: سبا نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department