الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

انتخاب هيئات إدارية جديدة لبعض الغرفة التجارية والصناعية في اليمن

اليوم:  25
الشهر:  يونيو
السنة:  2007

أسفرت انتخابات الهيئة الإدارية لغرفة تجارة أمانة العاصمة عن فوز محمد محمد صلاح بالمرتبة الأولى في عدد الاصوات ويأتي بعده في المركز الثاني محفوظ شماخ وحسن الكبوس في المركز الثالث فيما حصل محمد عبده سعيد انعم على المركز الرابع، وجمال المترب الخامس واحمد بازرعة سادسا ومحمد محمد شارب بالمركز السابع وعبد الوهاب سنان ابو لحوم جاء في المركز الثامن وسعيد عبد الحق سعيد جاء في المركز التاسع وخالد طه مصطفى بالمركز العاشر فيما حصل عبد الوهاب عبده ثابت على المركز العاشر. وكان قد تنافس على عضوية الهيئة الإدارية للغرفة التجارية بالامانه 17تاجرا بينهم أمراه.

وأسفرت انتخابات الغرفة الصناعية والتجارية بمحافظة صنعاء التي جرت يوم أمس عن فوز حسين محمد السواري برئاسة مجلس ادارة الغرفة ، وانتخاب احسان الرباحي نائبا لرئيس مجلس الإدارة للشئون التجارية وهاشم غالب السواري نائب لرئيس مجلس الإدارة للشئون الصناعية.
وفاز بعضوية مجلس رئاسة الغرفة التجارية بصنعاء محمد علي المحلس وعلي محمد صبر ويحيى علي مطر وخالد علي حبيش وأحمد علي صبر ومحمد علي صبر.

وفي تعز أنتخبت الجمعية العمومية للغرفة التجارية والصناعية بتعز مجلس إدارة جديد من ( 11 ) عضوا برئاسة الدكتور أحمد هايل سعيد أنعم . كما تم انتخاب شوقي احمد هايل نائبا لرئيس مجلس الإدارة للشئون الصناعية وعبد الله محمد الدميني نائبا لرئيس مجلس الإدارة للشئون التجارية..

وفاز في انتخابات الغرفة التجارية والصناعة بوادي حضرموت والصحراء سيئون محمد عمر فلهوم برئاسة مجلس إدارة الغرفة وأحتفاظ خمسة من الأعضاء المجلس السابق بمقاعدهم في عضوية المجلس الجديد المكون من 11 عضوا أساسيا وعضوين احتياطيين .
وقد تنافس على عضوية المجلس الإداري للغرفة 22 مرشحا وخاض عملية الاقتراع 530 ضوا من الذين انطبقت عليهم شروط الانتخاب من بين إجمالي المنتسبين للغرفة في كافة مناطق الوادي والصحراء الذين وصل عددهم حتى العام الحالي 2007م أربعة آلاف و933 عضوا .

المصدر: سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department