الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الجوية والدفاع الجوي تدشن العمل بالبطاقة الآلية الممغنطة لمنتسبي القوات المسلحة

اليوم:  5
الشهر:  يونيو
السنة:  2007

دشنت اليوم بصنعاء القوات الجوية والدفاع الجوي العمل العمل بالبطاقة الآلية الممغنطة لمنتسبي القوات المسلحة .
وفي التدشين ألقى وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد كلمة أمام المختصين تناول فيها أهمية العمل بالبطاقة الآلية الممغنطة التي يأتي العمل بها في إطار مصفوفة الإصلاحات المالية والإدارية الشاملة ووفقاً للبرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..
مشيراً إلى النجاحات والإجراءات المحققة على الأصعدة الإدارية والخدمية وبما من شأنه تحسين وتيسير المعاملات المهنية والوظيفية لمنتسبي قواتنا المسلحة ضماناً لحقوقهم المادية والمعيشية المكتسبة، ووفقاً للقانون وبما يمكنهم من تأدية المهام والواجبات المسندة بنوعية وكفاءة عالية.
ودعا وزير الدفاع في سياق كلمته كافة القادة والمختصين إلى ضرورة تقديم كافة البيانات والمعلومات التي ستساعد على إنجاح هذا العمل المتقن والدقيق، والذي ستتمكن الوزارة من خلاله القضاء على الاختلالات والصعوبات في الجوانب الادارية والمالية.
من جانبه ألقى قائد القوات الجوية والدفاع كلمة رحب فيها بوزير الدفاع.. مؤكداً على ضرورة التعاطي بإيجابية مع هذا العمل الوطني الكبير والمهم، وضرورة توفير كافة متطلباته التقنية والعملية، وبما يضمن حقوق منتسبي سلك الضباط بكافة رتبهم ومراتبهم.. مشيراً إلى أن القوات الجوية والدفاع الجوي كانت وستظل وعلى الدوام في مقدمة الصفوف لتنفيذ ما يسند إليها من مهام وواجبات بشرف وشجاعة وبسالة وبإخلاص للوطن وقيادته التاريخية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
هذا وكان مدير دائرة شئون الضباط قد قدم شرحاً تفصيلياً وافياً حول المميزات الفنية والتقنية للبطاقة الآلية، وكيفية تعبئة الاستمارات الخاصة بالبيانات الشخصية ودقتها وتدوين كل المعلومات الصحيحة بما يضمن الحقوق الوظيفية والمهنية المكتسبة طوال فترة الخدمة في القوات المسلحة.
يذكر أن العمل في مجال استصدار البطاقة الآلية الجديدة الممغنطة سيتواصل في كافة صنوف وتشكيلات القوات المسلحة من قبل المختصين في دائرة شئون الضباط.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department