الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

أكثر من 50 شركة عالمية تعرض أفضل منتجاتها من تكنولوجيا المعلومات في صنعاء الاثنين القادم

اليوم:  11
الشهر:  يونيو
السنة:  2007

تعرض أكثر من 50 شركة عالمية متخصصة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات يوم الاثنين القادم بقاعة إكسبو صنعاء أفضل منتجاتها في معرض الجزيرة التاسع لتقنية المعلومات والاتصالات (جيتكوم 2007م).
وأوضح مدير عام التسويق بشركة أبولو للمعارض الدولية عمر النهمي لوكالة الانباء اليمنية /سبأ/ ان المعرض الذي تنظمه الشركة للعام التاسع على التوالي بإشراف وزارة الاتصالات و تقنية المعلومات خلال الفترة /2-6/ يوليو سيشكل إضافة نوعية للحراك التقني والمعلوماتي في اليمن الذي شهد مؤخراً دفعة قوية من خلال توجيهات القيادة السياسية بالإعفاءات الجمركية لأجهزة الحاسوب وتنفيذ مشاريع عملاقة في البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات.
وأشار النهمي الى أن الدورة الحالية للمعرض ستشهد تنافساً كبيراً بين الشركات المشاركة التي ستحرص على تقديم أفضل و أحدث ما لديها من مخرجات في مجال تكنولوجيا المعلومات من شبكات و أنظمة و برامج علمية و معرفية،بالإضافة إلى الإكسسوارات و المعدات التقنية ومعاهد التدريب، إضافة إلى إجراء تخفيضات في الأسعار و ضمان خدمات ما بعد البيع، حرصاً منها على فتح خطوط تسويقية جديدة في السوق اليمنية لكسب ثقة المستهلك اليمني.
و قال " ان المعرض يمثل فرصة مهمة لمستخدمي تقنيات الاتصالات والمعلوماتية و المهتمين للاطلاع على أحدث مخرجات التكنولوجيا في هذا المجال "

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department