الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مصدر قضائي ينفي اقتحام مسلحين لمبنى جزائية العاصمة أو إطلاق سراح متهم إيراني بالتخابر مع اسرائيل

اليوم:  1
الشهر:  فبراير
السنة:  2015
نفى مصدر قضائي بالمحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة بأمانة العاصمة، صحة ما تداولته بعض المواقع الاخبارية من تعرض مبنى المحكمة اليوم لإقتحام مسلحين وإجبار هيئة المحكمة على إطلاق سراح المواطن الايراني المضبوط في اليمن والجاري محاكمته حاليا بتهمة التخابر مع اسرائيل ونشر ديانة جديدة مزعومة في عدد من المحافظات اليمنية...

وأكد المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تلك الأنباء عارية تماما عن الصحة، مبينا أن المحكمة الجزائية لم تكن تنظر اليوم في قضية الإيراني ولهذا لم يتم استدعاء المتهم الايراني من حجزه بالسجن المركزي ولم يكن متواجدا في مبنى المحكمة بحسب ما زعمت بعض وسائل الاعلام.
وأوضح ان الجلسة الاولى لمحاكمة المتهم الإيراني عقدت في الـ18 من يناير الماضي وحددت هيئة المحكمة الـ22 من فبراير الجاري موعدا للجلسة الثانية لمواصلة النظر في القضية، مؤكدا أن مبنى المحكمة لم يتعرض للاقتحام من أي مسلحين وان النيابة والمحكمة واصلت اعمالها اليوم كالمعتاد وبشكل طبيعي.
وأهاب المصدر بكافة وسائل الاعلام تحري المصداقية فيما تنشره من معلومات وتجنب الانزلاق في نشر الاشاعات المغرضة التي لا تخدم الحقيقة وتسعى الى اثارة البلبلة فقط .. مؤكدا اهمية استشعار جميع وسائل الاعلام لمسؤوليتها في الوقوف إلى جانب القضاء وتجنيبه المماحكات السياسية حتى يقوم بدوره في تحقيق العدالة.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department