الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تدشين الفصل الدراسي الثاني بعموم محافظات الجمهورية . . إضافة ثانية

اليوم:  8
الشهر:  فبراير
السنة:  2015
من جانبه، دشن وكيل اول محافظة صنعاء عبدالله ضبعان، اليوم، الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري 2014 / 2015م.

واستمع ضبعان خلال اطلاعه على مستوى الانضباط التعليمي بمدرسة التضامن الاساسية بمديرية سنحان للبنين والبنات الى شرح من قبل مدير مكتب التربية بمالمحافظة امين الغذيفي على مستوى الانضباط من قبل الطلاب والطالبات والمدرسين في اليوم الاول من الفصل الثاني للعام الحالي وكذا الاحتياجات التي يحتاجها الطلاب في المدارس.

وأشاد الوكيل ضبعان بمستوى الانضباط الملموس في اليوم الاول بعد اجازة نصف العام سواء من قبل المدرسين او الطلاب، لافتا الى ضرورة تلافي السلبيات السابقة، وبما يسهم في النهوض بالعملية التربوية والتعليمية بمختلف المستويات.

وفي محافظة ذمار، دشن المحافظ حمود عباد، اليوم، الفصل الثاني للعام الدراسي الجاري 2014 / 2015م بمختلف المدارس الاساسية والثانوية بالمحافظة.

وخلال زيارته لمدرستي حفصة الاساسية والثانوية للبنات، والفلوجة الاساسية للبنين بمدينة ذمار تفقد المحافظ مستوى سير العملية التعليمية، مشيدا بمستوى الانضباط سواء من قبل المدرسين او الطلاب.

واطلع عباد من إدارة المدرستين على الاحتياجات من الكراسي والكتاب المدرسي، ووجه ادارة التربية بسرعة توفير الاحتياجات والمتطلبات الضرورية، والعمل على كل ما من شأنه أن يسهم في النهوض بالعملية التربوية والتعليمية في جميع المستويات.

من جهته أوضح مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة احمد الوشلي ان قرابة ٤٠٠ الف طالب وطالبة بدأو، اليوم، الفصل الدراسي الثاني في نحو ١٣٠٠ مدرسة اساسية وثانوية موزعة في عموم مديريات المحافظة، داعيا اولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم الى المدارس والتي فتحت ابوابها بعد انتهاء إجازة الفصل الدراسي الأول.

حضر التدشين وكيل اول محافظة ذمار يحيى الشايف ومدير عام مكتب التربية في مدينة ذمار عبد الكريم الحبسي وعدد من التربويين في المحافظة.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department