الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

شركة النفط تعد نماذج لتوحيد قوائم فحص وقود الطائرات في المطارات اليمنية

اليوم:  8
الشهر:  فبراير
السنة:  2015
نظمت شركة النفط اليمنية اليوم ورشة عمل خاصة بتوحيد قوائم فحص اجراءات تداول وقود الطائرات بمشاركة 20 مختصا من كافة مطارات الجمهورية.

تهدف الورشة التي تستمر ثلاثة ايام الى إعداد نماذج محددة لفحص اجراءات تداول وقود الطائرات وتعميمها على مطارات الجمهورية وفقا لتوصيات اتحاد النقل الجوي الدولي (اياتا) والاتحاد العربي للنقل الجوي.

وأكد المدير العام التنفيذي للشركة على الطائفي أهمية الورشة للخروج بنماذج متكاملة لتوثيق وتوحيد قوائم الفحص الخاصة بوقود الطائرات وفقا للمعايير الدولية من ناحية الجودة وخلوها من ا لشوائب والماء والنسب الدولية للاضافات البترولية في وقود الطائرات حرصا على سلامة الطائرات والركاب.

وحث المشاركين في الورشة على الخروج بنتائج ايجابية لتجاوز هذه المشكلة التي باتت تؤثر على سلبا على سمعة الشركة امام شركات الطيران الدولية.

فيما اشار نائب مدير عام الشركة للشئون التجارية منصر مجيديع الى ان اقامة الورشة تأتي في سياق حرص الشركة على تطوير خدماتها على مختلف المستويات .

واوضح المدير التجاري في الشركة هبه الطيري ان فنيي الشركة يقومون بكل الاجراءات الخاصة بالفحص وصيانة الوقود لكنها لا توثق وان بعض المطارات توثق جزء من تلك الاجراءات لكنها تغفل توثيق بقية الاجراءات .

وأكدت ضرورة الالتزام بالمعيار العالمي حتى تحصل الشركة على التقييم الذي تستحقه.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department