الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد وحدات مكلفة بحماية الشركات النفطية في محافظة شبوة

اليوم:  17
الشهر:  فبراير
السنة:  2015
تفقد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد المحرمي، أحوال المقاتلين المرابطين في مواقع الحماية الأمنية لشركة أوكسن لإنتاج النفط في بيحان بمحافظة شبوة واطلع على سير تنفيذ المهام المنوطة بوحدات الحماية التابعة للواء 19 مشاه.

وخلال الزيارة التفقدية أكد قائد المنطقة على ضرورة الإيفاء بالواجبات المسندة للمقاتلين وإنجاز المهام المنوطة بهم على أكمل وجه، مشيداً بعظمة المواقف والأدوار البطولية والتضحيات الجسيمة التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل حماية السيادة وحفظ الأمن والاستقرار وصون مقدرات ومكتسبات أبناء الشعب.

وشدد اللواء المحرمي على أهمية الدور والمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق منتسبي وحدات حماية الشركات النفطية والمشاريع الحيوية والاستراتيجية والاقتصادية الهامة، لافتا إلى أنه واجب وطني مقدس يستدعي من المقاتلين البقاء في أعلى درجة الاستعداد واليقظة والجاهزية لمواجهة أي تحديات أو اعتداءات إرهابية وحفظ الأمن والاستقرار.

وأكد أن القوات المسلحة ستظل على الدوام عند مستوى ثقة الشعب وأهل للمسؤولية الملقاة على عاتقها ولن تقف مع طرف ضد طرف أو مكتوفة الأيدي تجاه أية اعتداءات تسعى للعبث بالأمن والاستقرار والاضرار بمصالح ومقدرات الوطن.

كما تفقد قائد المنطقة العسكرية الثالثة أحوال المقاتلين المرابطين في مواقع الحماية الأمنية لحقل وادي جنات النفطي بمنطقة حليوة.

وخلال الزيارة أكد قائد المنطقة أهمية مضاعفة الجهود المبذولة من جانب المقاتلين المرابطين في مواقع الحماية للشركات النفطية والعمل باتجاه ارتقاء مستوى الأداء النوعي الذي يقدمونه في سبيل تأمين هذه المشاريع الحيوية والاقتصادية وبما من شأنه إفشال اية مخططات أو محاولات عدائية محتملة قد تقدم عليها شراذم الشر والإرهاب.

وأشار إلى طبيعة الأوضاع المعقدة والصعبة التي يمر بها الوطن وما تستوجبه من المقاتلين البقاء في جاهزية قتالية عالية وحس أمني رفيع وأن يكون منتسبو القوات المسلحة أكثر وعياً وإدراكاً للمخاطر المحدقة بالوطن كونهم المعنيون بالتصدي لهذه المخاطر وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وحماية سيادة الوطن ومنجزاته ومكاسبه ومكتسباته وصون مقدرات أبنائه على امتداد خارطة اليمن السعيد.

وكان قائد المنطقة العسكرية الثالثة قد وصل إلى محور عتق بمحافظة شبوة في إطار زيارته التفقدية التي سيقوم بها للوحدات المرابطة في المحور.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department