الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تنفيذي إب يناقش الوضع الامني

اليوم:  16
الشهر:  مارس
السنة:  2015
ناقش الاجتماع الموسع للمكتب التنفيذي واللجنة الامنية بمحافظة إب اليوم برئاسة امين عام المجلس المحلي بالمحافظة إمين الورافي مستوى اداء الاجهزة الامنية وتنفيذ مهامها والاجراءات المتخذة لحفظ الامن والاستقرار واتخذ ازاءها الاجراءات اللازمة.

كما ناقش الاجتماع الموسع أداء المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات ومستوى تنفيذها لمهامها في تسيير شؤن المحافظة وتنفيذ خطط وبرامج التنمية المحلية والتحديات التي تواجهها في تنفيذ مهامها وفق الخطة العامة للعام الجاري 2015م واتخذ جملة من القرارات والتوصيات الهادفة لضمان تحريك العمل وتنشيط الاداء وتحصيل الايرادات المستحقة قانونا للدولة.

كما وقف الاجتماع امام العديد من القضايا والمواضيع المتصلة بالشأن المحلي وقضايا التنمية وتحريك العمل في المشاريع القائمة والمتعثرة والسبل الكفيلة باستكمالها وانجازها لتحقيق الغايات والاهداف المنشودة منها.

كما جرى خلال الاجتماع استكمال الاجراءات القانونية بالدور والتسليم بين مدير الامن السياسي بالمحافظة السلف العميد محمد الطيب والمدير الخلف الجديد العميد عادل عنتر .

واشاد المكتب التنفيذي واللجنة الامنية بالجهود الحثيثة للمدير السلف ودوره الوطني الذي قام به خلال فترة عمله بالمحافظة ـداعيا المدير الجديد الى ان يكون خير خلف لخير سلف.

وفى الاجتماع شدد امين عام المجلس المحلي على ضرورة تضافر الجهود وتكاملها بين الجهات الحكومية والمجتمع المحلي في حماية الامن والاستقرار والسكينة العامة وتنفيذ مشاريع التنمية ،لافتا الى ما تحقق للمحافظة من مشاريع وانجازات خلال الفترة الماضية.

ودعا الورافي إلى بذل المزيد من الجهود وحشد الهمم والطاقات لإخراج الوطن من الوضع الراهن وصولا الى تحقيق الغيات والاهداف التي تصل بالبلاد الى بر الامان وتجنب الانزلاق الى الفوضى والعنف.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department