الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الأخبار ا ليومية / الاخبار المحلية

رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي عدد من القيادات والشخصيات الإجتماعية ومدراء عموم مديريات محافظة شبوة

اليوم:  15
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2015
التقى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم عدد من القيادات والشخصيات الإجتماعية والوجهاء ومدراء عموم مديريات محافظة شبوة .

وفي اللقاء رحب رئيس اللجنة الثورية العليا بالحضور .. مشيدا بالجهود المبذولة من قبل أبناء محافظة شبوة في الوقوف ضد العدوان والغزاة وعصابات الإرهاب والتخريب .. مثمنا دورهم الوطني الكبير .
واستعرض رئيس اللجنة الثورية العليا آخر المستجدات على الساحة السياسية وما يتعلق بحوار وتفاهمات جنيف.. مؤكداً ضرورة الإيمان بالشراكة الوطنية والمواطنة المتساوية.

وأشار إلى تعنت قوى العدوان ومرتزقتهم في الوصول إلى حل سياسي وتجنيب اليمن الويلات .. وتطرق إلى الأوضاع المأساوية في الجنوب وما ترتكبه الجماعات الإرهابية بحق أبناء الشعب اليمني من جرائم بكافة أنواعها من سحل وذبح ونهب للممتلكات العامة والخاصة في ظل تواجد قوات التحالف وسيطرتهم هناك.

وأوضح الأخ محمد علي الحوثي أن ما يحدث هو أبرز شاهد على كذب وزيف ما تدعيه دول العدوان وأن الشعب اليمني اليوم بات يعرف أن السعودية وتحالفها لا يمتلكون الرؤية الصادقة للوصول إلى حلول وتفاهمات واستقرار في اليمن وأن مشروعهم خلال تسعة أشهر لم يكن سوى القتل والتدمير والتخريب وغرس ثقافة الاقتتال والثأر بين أبناء الشعب اليمني بمختلف مكوناتهم.

وقال " إن نشر الجماعات الإرهابية في البلدان الإسلامية هي ظاهرة مكشوفة دأب عليها الأمريكان وعملائهم حيث يسهمون بنشرها في البلدان التي يخططون لإحتلالها ويكونون بذلك أيضاً قد ساهموا في تشويه صورة الإسلام والمسلمين أمام العالم من خلال هذه الجماعات الإرهابية الاستخباراتية".

وأضاف " إن على اليمنيين مواجهة الخطر من البداية قبل فوات الأوان وتغلغل الإرهاب ".. مستشهداً بالعراق الذي كان ضحاياه نتيجة العمليات الإرهابية قرابة مليوني شهيد في الأسواق والطرقات والمساجد, ولم تنفعهم ثقافة السكوت والجمود, واليوم يضطرون إلى المواجهة والقتال.

فيما قدم أبناء محافظة شبوة شكرهم وتقديرهم لرئيس اللجنة الثورية العليا على هذا اللقاء، موضحين الدور الذي تقوم به قيادة المحافظة والسلطة المحلية في المحافظة للحفاظ على الأمن وتقديم الخدمات للمواطنين رغم الصعوبات في ظل انتشار داعش على أراضي الجنوب.

وطالبوا من رئيس اللجنة الثورية العليا الاستمرار في تذليل الصعاب فيما يتعلق بمعاملات المحافظة في مختلف الوزارات .

وأكدوا ضرورة رص الصفوف والتعاضد في مواجهة العدوان والجماعات الإرهابية التي ترتكب أبشع الجرائم بكافة الخيارات والإمكانات المتاحة.

وأشاد أبناء محافظة شبوة بالدور البطولي والوطني لأبناء الجيش واللجان الشعبية وما يسطروه من ملاحم بطولية في مواجهة الغزاة ومن تسول له نفسه العبث في بأمن واستقرار الوطن .. لافتين إلى أن من ذهبوا للرياض لمساندة العدوان على البلد هم ذاتهم الذين جلبوا الشر والحروب للجنوب وصعدة خلال الفترات السابقة.

وقد أبدى رئيس اللجنة الثورية العليا الاستعداد لتذليل الصعاب أمام كافة المواطنين وتقديم التسهيلات والخدمات قدر الإمكان .. مقترحاً حضور ممثلين عن قيادة محافظة شبوة في الاجتماع القادم للقائمين بأعمال الوزراء لمناقشة المعوقات في المحافظة وحلحلتها.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department