الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

طيران العدوان السعودي الأمريكي يقصف عدة مناطق سكنية بالعاصمة صنعاء

اليوم:  1
الشهر:  يناير
السنة:  2016
كثف طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم قصفه على العاصمة صنعاء مستهدفا بسلسلة من الغارات العنيفة فجر اليوم عدد من مناطق سكنية ومدنية...

وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان قصف في أول يوم من العام الميلادي الجديد 2016 قاعة ابو لو للمعارض بشارع الستين الآهل بالسكان ما نتج تضرر منازل المواطنين و واندلاع حريق كبير في المعرض استطاعت فرق الدفاع المدني بأمانة العاصمة إخماده.

وأشار المصدر إلى ان قصف طيران العدوان لمنطقة الستين ألحق أضرارا بالغة في عدد كبير من منازل المواطنين المجاورة للمعرض وتهشم نوافذ المباني السكنية.

ولفت إلى ان طيران العدوان قصف ايضا المسبح في منتجع عطان السياحي ما أدى إلى تضرر عدد من منازل المواطنين.

وقال المصدر الأمني بأمانة العاصمة أن طيران العدوان استهدف منطقة وادي أحمد والمطار مجددا بعدة غارات للمرة الثالثة على التوالي بعد أن قصف نفس المنطقة فجر أمس ما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية المجاورة.

وكان طيران العدوان الغاشم قصف مساء أمس منطقة حزيز جنوب العاصمة صنعاء بعدة غارات عنيفة ما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية المجاورة.

وجدد المصدر إدانته لاستمرار استهداف طيران العدوان السعودي للأحياء السكنية المكتظة بالسكان والقتل المتعمد بحق اليمنيين، إضافة إلى الحصار الجائر الذي تسبب في انعدام كافة الاحتياجات الضرورية من الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وغيرها.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department