الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الصحة تطلق مبادرة للنزول الميداني للمحافظات لتقديم الخدمات الطبية للنازحين

اليوم:  4
الشهر:  يناير
السنة:  2016
تطلق وزارة االصحة العامة والسكان ممثلة بقطاع الطب العلاجي غدا الثلاثاء مبادرة للنزول الميداني لإغاثة المتظررين والنازحين جراء العدوان السعودي الأمريكي على اليمن وتقديم الخدمات الطبية والصحية المتنقلة في عموم محافظات الجمهورية...

وأوضح وكيل الوزارة لقطاع الطب العلاجي الدكتور نشوان العطاب لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن الهدف من المبادة هو معالجة المستهدفين من المتضررين والجرحى وأسر الشهداء كمرحلة أولى في 17 مديرية بمحافظة صنعاء لتخفيف الأعباء على المرضى وتحفيز الأطباء للعمل في المناطق الريفية وتأهيل المستشفيات في الريف كأحد الأهداف الإستراتيجية للوزارة للعام 2016م.
وأشار الى أهمية هذه المبادرة الوطنية التي سيطلقها الأطباء اليمنيين لتقديم الخدمات الطبية في مجال الباطنية والأطفال والنساء والولادة وعمليات العيون” المياه البيضاء” والأنف والأذن والحنجرة واستئصال اللوزتين والعمليات الصغرى والمتوسطة والفتاك والبواسير.. مشيرا الى انه سيشارك في المبادرة نقابات الأطباء والمهن الطبية والصيادلة.
ودعا وكيل الوزارة كافة المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني العاملة في المجال الصحي الى المساهمة في إنجاح هذه المبادرة.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department