الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الأخبار ا ليومية / الاخبار المحلية

اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة صنعاء وكاك بنك

اليوم:  5
الشهر:  يونيو
السنة:  2016
وقعت جامعة صنعاء اليوم مع بنك التسليف الزراعي(كاك بنك ) اتفاقية تعاون مشترك لتقديم خدمة تحصيل الرسوم الدراسية للطلاب والانشطة في مختلف كليات الجامعة عبر فروع البنك المختلفة...

وتعزز الاتفاقية التي وقعها عن جامعة صنعاء رئيس الجامعة الدكتور فوزي الصغير رئيس مجلس الإدارة ورئيس مجلس إدارة البنك محمد صالح اللاعي العلاقة بين المؤسستين الممتدة منذ فترة طويلة في جوانب كثيرة إضافة إلى تقديم الخدمات المصرفية التي تتناسب مع احتياجات الجامعة وتوفر السهولة والسرعة للطلاب في توريد الرسوم الدراسية والاستفادة من الخدمات الإلكترونية الحديثة التي يقدمها البنك.
ومن جانبه أشاد رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي حمود الصغير بالخدمات المصرفية التي صار يتميز بها كاك بنك ومواكبته لكافة التطورات المالية وخاصة الخدمات التي يقدمها للمؤسسات والجهات الحكومية كالحسابات وخدمة صرف المرتبات وخدمات تحصيل الرسوم والخدمات الأخرى.
فيما أكد ناصر محسن المرقب نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد أن اختيار البنك في تقديم هذه الخدمة لجامعة صنعاء يعكس مدى الثقة التي أصبح يتمتع بها البنك لدى كافة الجهات والمؤسسات فضلا عن القدرة على المنافسة في السوق المصرفي والتميز في تقديم الخدمات الملائمة لكافة شرائح المجتمع.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department