الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

حمل الدكتور القربي رسالة جوابية : رئيس دولة الامارات يتسلم رسالة من رئيس الجمهورية

اليوم:  13
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2005
العين -( سبأنت)- علي الزكري
تسلم سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة اليوم

العين -( سبأنت)- علي الزكري
تسلم سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة اليوم رسالة خطية من فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تتعلق بعلاقات التعاون الأخوي بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزها في المجالات كافة بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين .
وتناولت الرسالة التي قام بتسليمها الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية خلال استقبال الشيخ خليفة له اليوم في قصر الروضة بمدينة العين .. آفاق تنمية وتوسيع التعاون بين الجمهورية اليمنية ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتصورات والمقترحات لآليات ادماج اليمن في منظمومة دول مجلس التعاون في المجال الاقتصادي بما يحقق الشراكة المنشودة ويسهم في تعزيزعلاقات التعاون الأخوي وتنمية المصالح المشتركة بين اليمن ودول المجلس.
كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الاخوية الحميمة بين البلدين والسبل الكفيلة بتوسيعها ودعمها في مختلف المجالات اضافة الى مناقشة عدد من القضايا التى تهم البلدين ودول مجلس التعاون الخليجي .
ونقل الدكتور القربي خلال اللقاء تحيات فخامة الأخ رئيس الجمهورية لأخيه سمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان وتمنياته للشعب الاماراتي الشقيق إضطراد التقدم والإزدهار .
هذا وقد حمل الشيخ خليفة الأخ وزير الخارجية رسالة جوابية لفخامة الاخ الرئيس علي عبد الله صالح .. مؤكدا موقف دولة الامارات العربية المتحدة الداعم لليمن في المجالات كافة بمافي ذلك تعزيز التعاون القائم بين اليمن ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .
حضر اللقاء من الجانب الإماراتي الإخوة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة للشؤون الخارجية و سمو الشيخ الفريق سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية وراشد عبد الله وزير الخارجية وسمو الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان وكيل وزارة المالية والصناعة واحمد جمعه الزعابي نائب وزير شوون الرئاسة وعدد من المسؤولين .. فيما حضره من الجانب اليمني الأخ/عبدالواحد محمد فارع سفير اليمن بأبوظبي وأعضاء الوفد المرافق للأخ وزير الخارجية .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department