الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الإعلام يلتقي رئيس الاتحاد العربي للإعلام الرياضي

اليوم:  23
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2005

صنعاء – سبأنت : التقى الأخ حسين ضيف الله العواضي وزير الإعلام اليوم الأخ محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية رئيس اتحاد الإعلام الرياضي الأردني .
واستمع الأخ الوزير خلال اللقاء من رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية إلى شرح مفصل حول واقع حركة الإعلام الرياضي العربي والتطورات التي جرت إزاء انتخابات المكتب التنفيذي الجديد مؤخراً في العاصمة الأردنية .
وأكد وزير الإعلام دعم بلادنا لكل ما من شانه دعم وتطور الاتحاد العربي للإعلام الرياضي والذي يجب أن يكون اتحادا مهنيا ويضع ضمن اولوياته تأهيل وتدريب الإعلاميين الرياضيين العرب خاصة الإعلاميون لجدد الذي سيمثلون رافدا أساسيا لدعم حركة الإعلام الرياضي في العالم.
وأشار الأخ الوزير إلى ضرورة التواجد اليمني الفعال في مفاصل الإتحاد العربي للصحافة الرياضية باعتباره أحد مؤسسي هذا الكيان الإعلامي الهام .
مؤكدا على شرعية الاتحاد العربي الجديد المنتخب من قبل الجمعية العمومية في العاصمة الأردنية عمان ودعم اليمن لكل أنشطته من خلال اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي التي تمثل كل الإعلاميين الرياضيين في اليمن .
حضر اللقاء الأخوة محمد سعيد سالم رئيس اللجنة المؤقتة لإتحاد الإعلام الرياضي مدير عام الإعلام بوزارة الشباب والرياضة وعبد السلام الدباء أمين عام اللجنة المؤقتة والأخ محمد قدري حسن أمين عام الإتحاد العربي للصحافة الرياضية , وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للجنة المؤقتة لإتحاد الإعلام الرياضي .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department