الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

بمساندة القوات الجوية ووحدة مكافحة الإرهاب.. وزارة الداخلية لـ سبأنت : ألقينا القبض على الخاطفين وحررنا السياح الإيطاليين المختطفين

اليوم:  25
الشهر:  يناير
السنة:  2006

مأرب – سبأنت: ألقت الاجهزة الأمنية بمساندة القوات الجوية ووحدة مكافحة الإرهاب يوم امس بقرية الملتقى بمديرية صرواح محافظة مأرب , القبض على الخاطفين للسياح الايطاليين , وحررت المختطفين ونلقتهم جوا إلى العاصمة صنعاء.
وقال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية لوكالة الانباء اليمنية سبأ أن قوات الأمن تمكنت وبمساندة كلا من القوات المسلحة وتعاون الأخوة المواطنين في الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الجمعة من تحرير السياح الإيطاليين الخمسة الذين تم احتجازهم منذ عدة أيام من قبل بعض العناصر الإجرامية الخارجة على القانون في قرية (الملتقى) بمديرية صرواح محافظة مأرب .
واضح المصدر ان تلك العناصر الإجرامية استسلمت بعد أن تم تضييق الخناق عليها ومحاصرة المنزل الذي كانت تحتجز فيه السياح الإيطاليين ، وبعد ان تملكها اليأس في الاستجابة لتنفيذ أياً من مطالبها غير المشروعة .
وأضاف المصدر " لقد تم إلقاء القبض على الخاطفين وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم ومحاسبتهم ليكونوا عبره لغيرهم ، وأن السياح الإيطاليين الذين تم تحريرهم هم في صحة طيبة وقد جرى نقلهم جوا الى العاصمة صنعاء ".
وأشاد المصدر بالدور البطولي لأفراد القوات المسلحة والأمن وفي مقدمتهم القوات الجوية ووحدة مكافحة الإرهاب فيما اضطلعوا به من واجبات خلال تنفيذ تلك العملية الناجحة .
كما اشاد بتعاون الإخوة الموطنين في المنطقة الذين أكدوا رفضهم لمثل هذه الأعمال المسيئة للوطن والضارة بمصالحه ومصالح المواطنين
وأكد المصدر مجدداً بأن قوات الأمن لن تتوانى في العمل ودون هوادة من أجل استئصال شأفة أعمال الاختطافات الدخيلة على مجتمعنا التعامل بحزم وبقوة مع مرتكيبها وكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطنين.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department