الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يزور وزارة الداخلية ويطلع على تقارير تحرير السياح الايطاليين

اليوم:  25
الشهر:  يناير
السنة:  2006

صنعاء-سبأنت: زار الاخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم وزارة الداخلية، حيث كان في استقباله اللواء الدكتور رشاد العليمي وزير الداخلية، واللواء الركن مطهر رشاد المصري نائب وزير الداخلية، وعدد من المسؤولين المختصين في الوزارة .
وفي اجتماع عقده الاخ النائب الرئيس وضم الاخوة على محمد الانسي مدير مكتب رئاسة الجمهورية، واللواء الركن عبدالله على عليوه وزير الدفاع، واللواء الركن غالب مطهر القمش رئيس الجهاز المركزي للامن السياسي، واللواء الركن على منصور رشيد نائب رئيس الجهاز، ووكلاء الداخلية ونواب رئيس الاركان والقيادات العليا في وزارتي الداخلية والدفاع .
وفي الاجتماع قدم الاخوان اللواء الركن على محمد صلاح نائب رئيس الاركان لشؤون العمليات واللواء الركن محمد عبدالله القوسي وكيل وزارة الداخلية لشئون الامن، تقارير تفصيلية حول العملية الامنية الناجحة لتحرير السياح الايطاليين الخمسة منذ الوهلة الاولى وحتى لحظة الاقتحام وتحريرهم واعتقال المجرمين الخاطفين الذين سينالهم جزاءهم الرادع والعادل في اسرع وقت ممكن.
وتناولت التقارير الموقف بالتفصيل مع صعوبة جغرافية المنطقة ووعورتها وكيفية التعاون والتنسيق بين وحدة مكافحة الارهاب والوحدات المساندة والمساعدة من القوات الجوية والقوات الخاصة ووحدة الامن بمختلف تخصصاتها، وكذلك طبيعة تعاون ابناء المنطقة الذين رفضوا جميعهم هذا الفعل الاجرامي الجبان ضد سياح عزل وضيوف على البلاد وبأمانها.
وقد اكد الاخ نائب رئيس الجمهورية على اهمية الاستفادة من كل التجارب وتقييمها سلبا وايجابا والعمل على تكريس مفهوم هذا العمل بصفة دائمة وفي اي لحظة بما من شأنه ردع كل من تسول له نفسه المساس بامن الوطن والسكينة العامة وباقصى العقوبات تطبيقا للشرع والقانون.
واشاد الاخ النائب بالنتائح العظيمة لتلك الجهود والتي بذلت بصورة دقيقة وقويه.. منوها الى ان فخامة الاخ الرئيس كان يتابع سير الاداء أولاً بأول منذ البداية وحتى الافراج عن المختطفين والقاء القبض على الجناة. وحيا كل المشاركين الابطال في هذه العملية الناجحة والقوية.

 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department