الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

ناقش السبل الكفيلة للإرتقاء بالأداء الأمني .. محافظ مأرب في اجتماع موسع يشيد بجهود رجال الأمن على دورهم في إنهاء عملية أختطاف الايطاليين ويحثهم على مضاعفة الجهود

اليوم:  25
الشهر:  يناير
السنة:  2006

مأرب - سبأنت:
ناقش الاجتماع الموسع الذي اليوم بمحافظة مأرب برئاسة الأخ عارف الزوكا محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي الأوضاع الأمنية في المحافظة والسبل الكفيلة بالإرتقاء بالأداء الأمني بما يضمن توطيد دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة ومديرياتها ومناطقها المختلفة .

وأشاد الأخ المحافظ خلال الاجتماع الذي حضره الإخوة وكلاء المحافظة والعقيد محمد منصور الغدراء مدير أمن المحافظة، ومدراء الأمن بالمديريات .. أشاد بجهود رجال ومنتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية على دورهم الرائد في إنهاء عملية اختطاف السياح الإيطاليين في الساعات الأولى من فجر يوم أمس الجمعة بسلام دون تعريض الرهائن لأي أذى وضبط خاطفيهم .. مثمناً تعاون ومساندة قيادة السلطة المحلية بمديرية صرواح وتعاون الإخوة المواطنيين في المديرية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام .

وأكد الأخ المحافظ على أهمية تشكيل منظومة عمل وطنية مشتركة بين رجال الأمن والمواطنين ومنظمات المجتمع المدني لتفعيل المشاركة المجتمعية في تعزيز الأمن بإعتبار ذلك مسئولية مشتركة بما يضمن توفير الأجواء المناسبة والمحفزة لرفع معدلات التنمية في مختلف مناطق المحافظة .

وحث الزوكا مدراء الأمن بالمديريات على مضاعفة جهودهم للاضطلاع بمسئوليتهم على أكمل وجه ومعالجة قضايا المواطنين بالمحافظة أولا بأول

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department