الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

أكد على مواصلة تطوير الديمقراطية والتنمية في البلاد.. رئيس الجمهورية يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحي المبارك

اليوم:  2
الشهر:  يناير
السنة:  2006

  صنعاء( سبأنت) -أستقبل فخامة الأخ الرئيس/علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية صباح اليوم في قصر الـ22مايو بعدن عقب ادائه صلاة عيد الأضحي المبارك جموع المهنئين الذين قدموا للسلام عليه بمناسبة العيد السعيد من جميع فئات الشعب وكبار المسؤلين في الدولة والحكومة مدنيين وعسكريين ..
وكان في مقدمتهم الإخوة /عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية والشيخ عبد الله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب وعبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى وسالم صالح محمد مستشار رئيس الجمهورية وعدد من الاخوة الوزراء واعضاء مجلسي النواب والشورى ورجال القضاء وكبار قيادة القوات المسلحة والأمن والأخوة محافظي واعضاء المجالس المحلية في محافظات عدن لحج وأبين وقادة الأحزاب السياسية والتنظيمات الجماهيرية والابداعية وعدد من مناضلى الثورة اليمنية ورجال الفكرو الأدب والصحافة وممثلي وسائل الأعلام والشباب والمشائخ والأعيان ورجال الأعمال وعدد من المواطنيين .
وقد أشاد المهنئون بما تحقق لشعبنا من إنجازات عظيمة فى ظل قيادته الحكيمة التي مثلت نقطة تحول في تاريخ اليمن ونقطة إنطلاق على درب التنمية الشاملة في كافة الأصعدة .. معربين عن إعتزازهم بالجهود التي يبذلها الأخ الرئيس في بناء الدولة اليمنية الحديثة دولة النظام والقانون وجهودة العظيمة والجبارة في تعزيز مكاسب شعبنا وتطويرإنجازاتة في مجالات التنمية الشاملة وجذب الأستثمارات الاجنبية وفي ترسيخ النهج الديمقراطي التعددي الذي يكفل حرية الأى و التعبير واحترام حقوق الانسان والمشاركة الشعبية التي تضمن لافراد المجتمع رجالا ونساء الاسهام الواعي والمشاركة الايجابية في عملية البناء الوطني والنهوض الحضاري .
كما ابدوا تقديرهم وأعتزازهم بجهود فخامة الأخ الرئيس ودوره في تعزيز وتطوير علاقات بلادنا مع الدول الشقيقة والصديقة مثمنين في هذا الاطار مواقف الاخ الرئيس ودورة في تعزيز مسيرة التضامن وتطوير روابط العمل العربي المشترك لما من شأنه تأكيد قدرات امتنا العربية والاسلامية وتطوير امكانياتها في مناصرة قضاياها والدفاع عنها.

سائلين المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة على شعبنا اليمني بالخير واليمن والبركات في ظل قيادته الحكيمة والرشيده وعلى امتنا العربية والأسلامية وقد استعادت تضامنها وعززت وحدتها بما يكفل لها مقومات النهوض والقدرة على مجابهة التحديات التى تواجهها في ظل الظروف الدولية التى يشهدها العالم حاليا .
وقد تبادل فخامة الأخ الرئيس مع جموع المهنئين التهاني بمناسبة عيد الأضحي المبارك معبرا عن أعتزازه بالمشاعر الفياضة لكل أبناء شعبنا .. سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا بالمزيد من التطور والرخاء وعلى أمتنا العربية والاسلامية بالمزيد من الوحدة والعزة والقوة

وأكد الأخ الرئيس العزم على مواصلة تطوير مسيرة الديمقراطية وأكتمال الاصلاحات الادارية والقضائية وبما يعزز من جهود التنمية الاقتصادية .. مشيرا في هذه المناسبة الدينية الجليلة الى ضرورة التفاؤل والتحلي بالصبر ونبذ الفرقة والعمل من أجل تعزيز الوحدة الوطنية وتمتين عري التلاحم والتكافل بن أبناء الوطن وتحفيز الهمم لتحقيق الغايات المنشوده في التقدم والنهوض والأزدهار .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department