الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الداخلية يدشن العام التدريبي الجديد 2006م في أجهزة الأمن بأمانة العاصمة

اليوم:  14
الشهر:  يناير
السنة:  2006

صنعاء – سبأنت :
دشن اللواء الدكتور رشاد محمد العليمي وزير الداخلية اليوم العام التدريبي الجديد 2006م في كل من قوات الأمن المركزي وأمن أمانة العاصمة والمرور والمنشآت وشرطة النجدة .
ونقل الوزير العليمي في كلمات القاها بالمناسبة تحيات وتهاني فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى رجال الأمن بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتدشين العام التدريبي الجديد .

وأكد في الإحتفالات التي أقيمت بكل من قوات الأمن المركزي وأمن أمانة العاصمة والإدارة العامة للمرور وحراسة أمن المنشآت , وقيادة شرطة النجدة :"إن العام الجديد سوف يشهد تحقيق المزيد من الإنجازات الأمنية التي ستعزز من مستوى أداء الرسالة الأمنية".. منوهاً الى أهمية تعزيز الثقة المتبادلة بين المواطن ورجل الأمن عن طريق الاهتمام بالجوانب الإنسانية وتعزيز الانظباط والتعامل الحسن.
وأشار الدكتور رشاد محمد العليمي الى ان سلوك رجال الامن في الميدان هو الذي سيعمل على تحسين وتوطيد العلاقة مع جمهور المواطنين ..مؤكدا أنه لا تهاون مع أي فرد يسيئ إلى سمعة الأجهزة الأمنية ويخالف القوانين والأنظمة.

وكانت قوات الأمن المركزي قد قامت باستعراض عسكري مهيب عكس الروح القتالية والمعنوية التي يتمتع بها افراد الأمن المركزي كثمرة لجهود التدريب والتأهيل بما يمكنها من تأدية مهامها على أكمل وجه على صعيد توطيد دعائم الأمن والاستقرار .

حضر التدشين العميد الركن عبدالملك الطيب قائد قوات الأمن المركزي والعميد محمد صالح معياد مدير أمن أمانة العاصمة والعميد على شرهان مدير عام حراسة المنشآت والشخصيات والعميد ناجي الثوسي قائد شرطة النجدة والعميد سليم عواض نائب مدير عام المرور .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department