الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

منح اندونيسيا مقاعد دراسية بجامعة الاحقاف بحضرموت.. رئيس الجمهورية يستقبل رئيس المجلس الاستشاري الاندونيسي

اليوم:  22
الشهر:  يناير
السنة:  2006
المكلا- سبأنت: أعلن فخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية, عن منح اندونيسيا عدد من المقاعد الدراسية في جامعة الاحقاف بحضرموت , ورحب بالطلاب الدارسين من اندونيسيا في بلادنا .. مشيراً بأنهم سوف يحضون بكل الرعاية والاهتمام .
جاء ذلك خلال أستقبله اليوم بالقصر الجمهوري بالمكلا الأخ محمد هدايت نور وحيد رئيس المجلس الاستشاري الشعبي الاندونيسي الذي يزور بلادنا حالياً والوفد المرافق له .
حيث جرى بحث جوانب العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين وفي مختلف المجالات وفي مقدمتها التعاون بين مجلسي الشورى في بلادنا والمجلس الاستشاري الشعبي الاندونيسي ، بالإضافة الى بحث التعاون في مجال التعليم.
وقد عبر رئيس المجلس الاستشاري الاندونيسي عن سعادته بزيارة بلادنا وإعجابه بما شاهده من نهضة وعمران وتطور في مختلف المدن اليمنية التي زارها .. مشيداً بمواقف اليمن المساندة لاندونيسيا خلال احداث كارثة فيضانات تسونامي.. مشيراً الى ما شهدته اندونيسيا من تطورات باتجاه احلال السلام في اقليم اتشيه.
كما نوه بما يحظى به الطلاب الاندونيسيين الدارسين في الجامعات والمعاهد اليمنية من رعاية واهتمام.
وقد رحب فخامة الاخ رئيس الجمهورية برئيس المجلس الاستشاري الاندونيسي والوفد المرافق له ، مؤكداً على خصوصية العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين اليمني والاندونيسي ، مؤكداً الحرص على تعزيز وتطوير تلك العلاقات وبما يلبي تطلعات الشعبين والبلدين الشقيقين.
حضر المقابلة الاخوة عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى وحسن ضيف الله العواضي وزير الاعلام والدكتور عدنان الجفري وزير العدل وعبدالله البشيري وزير الدولة امين عام رئاسة الجمهورية ومحمد حسين العيدروس عضو مجلس الشورى والدكتور محمد الجوفي عضو مجلس النواب وعبدالقادر علي هلال محافظ محافظة حضرموت وسعد بايمين امين عام المجلس المحلي بالمحافظة وعبدالله باهارون رئيس جامعة الاحقاف.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department