الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

خاطب القيادة الصومالية هاتفياً أثناء انعقاد الجلسة الأولى للبرلمان في بيداوة... رئيس الجمهورية: عليكم مسئولية جسيمة لتعزيز وحدة الصف وبناء الصومال الديمقراطي الجديد

اليوم:  30
الشهر:  فبراير
السنة:  2006

أجرى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أمس اتصالا هاتفيا بالأخوة عبدالله يوسف أحمد رئيس جمهورية الصومال وشريف حسن شيخ آدم رئيس البرلمان الصومالي الانتقالي وعلي محمد جيدي رئيس الحكومة.
وخاطب الأخوة أعضاء الحكومة والبرلمان الصومالي عبر الهاتف أثناء انعقادالجلسة الأولى للبرلمان الصومالي بمنطقة بيداوة الصومالية، حيث هنأ فخامة الأخ الرئيس الشعب الصومالي وقيادته بانعقاد البرلمان في أول جلسة له داخل الصومال منذ قيامه وتشكيل الحكومة الانتقالية.
مشيرا إلى أن ذلك يمثل خطوة هامة على طريق إعادة بناء مؤسسات الدولة الصومالية وتعزيز مسيرة الوفاق والاتفاق واحلال السلام في الصومال وفي إطار الترجمة العملية لما جاء في اتفاق المصالحة بمدينة عدن الموقع بين الأخوين عبدالله يوسف أحمد رئيس الجمهورية وشريف حسن شيخ ادم رئيس البرلمان الصومالي.
وخاطب أعضاء الحكومة والبرلمان الصومالي قائلا: علىكم مسؤولية كبيرة في تعزيز وحدة الصف وتمتين الوحدة الوطنية الصومالية وبناء الصومال الدىمقراطي الجديد الذي يشارك فيه كل أبنائه.
وأضاف فخامة الأخ الرئيس :إننا في الجمهورية اليمنية معكم في السراء والضراء ونحث كافة الدول المانحة والدول الشقيقة والصديقة على الوقوف إلى جانبكم من أجل إعادة بناء مؤسسات الدولة الصومالية وإعمار ما خلفته الصراعات الماضية وتعزيز مسيرة الوفاق والسلام في الصومال.
وتمنى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لهم التوفيق والنجاح في مهامهم ولما فيه خدمة الصومال والشعب الصومالي الشقيق.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department