الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الصناعة يطلع بعثة صندوق النقد الدولي على تطورات قطاع الصناعة والتجارة في اليمن

اليوم:  14
الشهر:  مارس
السنة:  2006

أستعرض الدكتور خالد راجح شيخ وزير الصناعة والتجارة اليوم خلال لقائه اليوم بعثة صندوق النقد الدولي التي تزور اليمن حاليا برئاسة السيد لورنسو بريز نائب مدير إدارة الشرق الأوسط ووسط آسيا .. التطورات التي يشهدها قطاع الصناعة والتجارة في اليمن حاليا .
وأوضح الوزير شيخ انه تم إجراء تعديلات في القوانين ذات الصلة بالنشاط التجاري بهدف إعطاء النشاط التجاري مرونة اكثر، مشيرا إلى انه تم في الفترة الماضية تبسيط الإجراءات الأمر الذي أدى إلى حصول اليمن على ترتيب وضعها كأسبقية لعدة دول نامية .
وأكد وزير الصناعة والتجارة ان التقديرات التي حصلت عليها اليمن تعود إلى شفافية الأداء وتبسيط الإجراءات منوها أن اليمن ستشهد خلال المرحلة القادمة تحسناً اكبر في هذه المجالات.وأوضح أن جهود مكثفة تبذل حاليا من أجل أحداث نقلة نوعية في الاستثمار في اليمن في مختلف الجوانب الصناعية والخدمية و السياحية ،إلى جانب تنمية الصادرات اليمنية المستفيدة من المزايا والحوافز التي تمنح للدول اقل نمواً ومنها اليمن .
وقد أشاد رئيس بعثة صندوق النقد الدولي بالجهود التي تبذلها وزارة الصناعة والتجارة لتطوير قطاع الصناعة والتجارة في اليمن.. منوها بالتحسن في المجال الإجرائي للمهام المناطه بالوزارة وباتجاهات خطط عملها المستقبلية.

 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department